[

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Resident Evil 8 Village كاملة مجانا للكمبيوتر



Resident Evil Village هي لعبة أكشن ومغامرات ، وهي الجزء الثامن من السلسلة الرئيسية لألعاب رعب البقاء على قيد الحياة ، والتي أنشأها الاستوديو الياباني Capcom منذ عام 1996. تم الإعلان رسميًا عن العمل على الجزء الجديد في يونيو 2020 ، أثناء تقديم PlayStation 5. العنوان هو استمرار مباشر لـ Resident Evil VII: Biohazard ، ولكن على عكس الجزء السابع ، يتم تعيين حركة التكملة في مغطاة بالثلج قرية رومانية ومحيطها ومن بينها قلعة شاهقة عليها. يأخذ اللاعب مرة أخرى دور إيثان وينترز ، متتبعًا خصومه من منظور الشخص الأول (FPP).


ثلاث سنوات مرت على أحداث المباراة السابعة. انتقل إيثان وزوجته ميا إلى رومانيا ، وهو مكان يخضع للمراقبة الدقيقة من قبل BSAA. في الآونة الأخيرة ، ولدت ابنتهما روزماري. يحاول الزوجان أن يعيشوا حياة هادئة ، لكن الكابوس الذي عاشوه في لويزيانا لا يزال يثقل كاهلهم.


تبدأ حبكة اللعبة بطريقة غير معتادة ، أي بقصة مزعجة تقرأها ميا لابنتها وقت النوم. عندما تنام الفتاة ، يناقش الوالدان لفترة وجيزة الحكاية المظلمة ، والتي تبين أنها حكاية محلية. لا ترى المرأة شيئًا خاطئًا في ذلك ، إلا أن إيثان لا يشعر بسعادة غامرة. تم إسقاط الموضوع وتذهب ميا لتحضير العشاء ، دون أن تعرف بعد أن هذه هي الوجبة الأخيرة التي سيتعين عليها إعدادها.


وأثناء تبادل آخر للكلمات ، أصيبت المرأة بسلسلة من الرصاصات وسقطت على الأرض. الشخص الذي ارتكب الهجوم هو الكابتن كريس ريدفيلد - الرجل الذي كان من المفترض أن يحافظ على سلامتها. دخل كريس الشقة وقتل المرأة المحتضرة. بعد لحظات ، تم القبض على إيثان وأخذ ابنته من قبل أحد الجنود. بطل الرواية يفقد وعيه. يستيقظ على الجليد ، بالقرب من جثة وسيارة مقلوبة. رغبته في معرفة ما حدث لابنته ، ينطلق بأسرع ما يمكن ، وينتهي به المطاف في قرية مجهولة معزولة عن بقية العالم.


 جرب رعب البقاء على قيد الحياة كما لم يحدث من قبل في الدفعة الثامنة الرئيسية في امتياز Resident Evil - Resident Evil Village. بعد سنوات قليلة من الأحداث المروعة في لعبة Resident Evil 7 biohazard التي نالت استحسان النقاد ، تبدأ القصة الجديدة كليًا مع إيثان وينترز وزوجته ميا الذين يعيشون بسلام في مكان جديد ، خالٍ من كوابيسهم الماضية. مثلما يبنون حياتهم الجديدة معًا ، تحل بهم المأساة مرة أخرى في قرية الشر المقيم تنزيل مجاني للكمبيوتر مضغوط للغاية


حركة الشخص الأول - سيتولى اللاعبون دور إيثان وينترز ويختبرون كل معركة عن قرب ومطاردة مرعبة من خلال منظور الشخص الأول.

وجوه مألوفة وأعداء جدد - كان كريس ريدفيلد بطلاً في سلسلة Resident Evil ، لكن ظهوره في Resident Evil Village يبدو أنه يغلفه بدوافع شريرة. ستقوم مجموعة من الأعداء الجدد الذين يسكنون القرية بمطاردة إيثان بلا هوادة وإعاقة كل تحركاته وهو يحاول فهم الكابوس الجديد الذي يجد نفسه فيه.

تتابع Resident Evil Village ، المعروفة أيضًا باسم "Resident Evil 8" ، كل من قصة RE7 وطريقة اللعب. كان أسلوب اللعب هذا تباعدًا عن نوع إطلاق النار في Resident Evil 5 و Resident Evil 6 ، وبدلاً من ذلك ، كان بمثابة عودة إلى تركيز رعب البقاء على قيد الحياة في الألعاب الأصلية على الاستكشاف. في هذا العنوان ، تلعب في منظور الشخص الأول مرة أخرى وتتحكم في Ethan Winters ، بطل اللعبة السابقة.


تعود كوابيس ماضيك لتطاردك! أصبح مرة أخرى إيثان وينترز ، بطل الرواية الشهير Resident Evil 7 Biohazard ، وادخل قرية غامضة مليئة بالرعب من أعمق حفر الجحيم. ستجعلك هذه الدفعة الرئيسية الأحدث في امتياز Resident Evil الشهير من Capcoms تصرخ في رعب وأنت تتجول في الممرات الملتوية للقلعة والقرية المحيطة مسلحين بأي شيء سوى سلاحك الموثوق. بعد سنوات من أحداث RE7: Biohazard ، يحاول إيثان وزوجته ميا أن يعيشوا حياة هادئة وسلمية ، لكن المأساة تضربهم عندما يتم أخذ ابنتهم منهم فجأة. في محاولة يائسة للحصول على إجابات ، يتبع إيثان كل دليل وإرشاد إلى قرية يكتنفها الظلام ، وتحكمها امرأة شريرة وبناتها. قم بتنزيل Resident Evil Village ، وانغمس في جنون الرعب والبقاء على قيد الحياة واكشف أسرار الخوارق!


ميزات Resident Evil Village


تكمن في القرية العديد من الأخطار ، البشرية منها والخارقة للطبيعة. ابق متيقظًا وأنت تتسلل حول كل قاعة وركن ، وتذكر ، في هذه اللعبة - كل رصاصة مهمة!


الانغماس في منظور الشخص الأول. كل معركة من أجل البقاء ، وكل مطاردة من خلال ممرات ضيقة تحدث من منظور الشخص الأول - حتى مع البندقية ، عليك الاقتراب والشخصية للقضاء على العدو الذي يطاردك ؛

كابوس جديد. القرية الغامضة هي موطن للعديد من الأنواع الجديدة من الأعداء ، من الأعداء الصغار والرشيقين إلى الضخام والمدمرين - عليك أن تتكيف مع كل واحد منهم إذا كنت تريد القضاء عليهم بنجاح ؛

قرية تدب فيها الحياة. إنها أكثر من مجرد خلفية تضم شخصيات شريرة مختلفة - للهروب من الرعب ، عليك كشف كل الأسرار المخبأة في الداخل ؛

العودة إلى الرعب

لقد مرت عدة سنوات في لعبة Resident Evil Village منذ أحداث RE7: Biohazard. تبدو الحياة جيدة وهادئة لإيثان وينترز وزوجته ميا ، اللتين استقرتا في مكان جديد تمامًا مع ابنتهما الرضيعة. سرعان ما تم تحطيم هذا الرعب في إحدى الليالي مع وصول كريس ريدفيلد وكيل تحالف تقييم الأمن البيولوجي المحبوب من قبل المعجبين. يبدو أن بطل الأقساط الماضية يحمل دوافع شريرة لأنه يأخذ ابنة إيثان لأسباب يعرفها فقط. يقوم إيثان بالذهول والحزن ، وهو يفعل الشيء المنطقي التالي - يتبع كريس إلى قرية نائية تستريح في ظل قلعة قديمة. قم بتنزيل Resident Evil Village ، وادخل إلى قاعات القلعة وقابل السيدة الغامضة Alcina Dimistrescu ، خصم مصاصي الدماء في اللعبة!


آليات اللعب المعروفة

أخذ Capcom بعض ميزات ألقاب Resident Evil الأخرى المحبوبة جيدًا وحسّنها للحصول على أفضل تجربة رعب للبقاء على قيد الحياة! الأعداء بكثرة في القلعة وخارج أسوارها القديمة ، ولحسن الحظ ، لن تضطر إلى مواجهتهم خالي الوفاض. يمكن أن يستخدم إيثان أسلحة مختلفة ، من المسدسات إلى البنادق ، وحتى العناصر ضد الأعداء المعادين - الحيلة هي اختيار السلاح الذي يجب عليك الاحتفاظ به نظرًا لأن مساحة المخزون محدودة. لتحقيق التوازن بين نتائج المواجهات المروعة وزيادة معدلات البقاء على قيد الحياة ، تمت إضافة القدرة على صياغة أدوية الإسعافات الأولية والذخيرة أيضًا! أما بالنسبة للعبة نفسها ، فبمجرد تنزيل Resident Evil Village ، استعد لعدد كبير من الألغاز التي يتعين عليك حلها أثناء مطاردة وحوش خارقة للطبيعة!


تدور أحداث القصة بعد سنوات قليلة من أحداث RE7 ، حيث يعيش إيثان وميا الآن بسلام في مكان بعيد ثلجي. ومع ذلك ، فإن ظهور شخص مألوف للزوجين يؤدي إلى سلسلة من الأحداث التي تؤدي إلى كابوس جديد تمامًا. الكثير من طريقة اللعب متشابهة ، لكن نظام الجرد هنا مشابه بشكل ملحوظ لنظام RE4. تم تحسين الرسومات بدقة.



جرب اللعبة الجانبية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت

قد تواصل Resident Evil Village قصة سابقة ولكن هذا لا يجعلها أقل شهرة مقارنة بألعاب RE السابقة. إنها تقدم حبكة جديدة ومثيرة للفضول في بيئة مختلفة تمامًا وتعرض آليات اللعب المحببة ، بالإضافة إلى إصلاحات رسومية رائعة من محرك RE. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمين اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، Resident Evil Re: Verse ، عند شراء هذه اللعبة. الجانب السلبي الوحيد هو أن العرض التوضيحي Maiden القابل للتشغيل غير متاح على جهاز الكمبيوتر.


Resident Evil 8: Village Mobile هي لعبة رعب للبقاء على قيد الحياة. جزء من سلسلة Resident Evil وتكملة لـ Resident Evil 7: Biohazard.


تم الإعلان عن اللعبة في 11 يونيو 2020 كجزء من عرض PlayStation 5 ، وتم إصدارها في 7 مايو 2021 لنظام التشغيل Windows و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X / S ومنصات Android iOS Mobile. بطل الرواية في اللعبة هو مرة أخرى إيثان وينترز ، بطل رواية Resident Evil 7: Biohazard ، الذي وجد نفسه ، نتيجة لأحداث غير مسمى ، في قرية غامضة مغطاة بالثلوج - مشهد اللعبة.


Resident Evil 8: Village Mobile هي لعبة أكشن ومغامرات وهي الحلقة الثامنة في سلسلة أفلام الرعب والحركة الشهيرة. القرية هي لعبة ثلاثية الأبعاد واقعية. المشروع غني بتفاصيل البيئة المرئية ، ويخلق التوتر بشكل فعال ويزيد من الشعور بالخوف.


يركز Resident Evil 8: Village Mobile Android iOS على البحث. بالإضافة إلى المعارك مع الأعداء ، من الضروري حل الألغاز المنطقية.


هناك عدة أنواع من الأعداء في Resident Evil 8: Village Mobile لنظام Android iOS. أحد التهديدات الرئيسية هو الليكان. يستخدم البشر المتحولين القرويين كغذاء. على الجانب الآخر توجد السيدة الغامضة ديميتريسكو وبناتها. لتحييد الأشباح المختبئة في الظلام وعرقلة مسار البطل ، يمكن للاعب استخدام أنواع مختلفة من الأسلحة النارية. لتغيير الأسلحة بسرعة دون البحث في مخزونك ، يمكنك إعداد فتحات عناصر سريعة.


منذ مغامرته في مزرعة بيكر ، تعلم إيثان بعض الحيل: التفادي والتصدي. الحماية من الهجوم تقلل الضرر. بعد اتخاذ موقف دفاعي ، يمكن للبطل أن يضرب العدو بركلة.


يشبه نظام إدارة التوريد نظام Resident Evil - حيث يتم تخزين العناصر المجمعة في حقيبة ذات سعة محدودة ، لذلك عليك أن تلعب "Inventory Tetris". من الضروري التحقق من كمية الذخيرة والعناصر التي تعيد الصحة. بعض العناصر والترقيات ليست رخيصة. بعض العناصر اختيارية ، ويمكن الحصول عليها أثناء اللعب.


إيثان لديه ترسانة كاملة من الأسلحة تحت تصرفه: سكين ، مسدس ، مسدس ، بندقية ، بندقية هجومية ، بندقية هجومية ، بندقية قنص.


في Resident Evil 8: Village Mobile على Android iOS ، سيعود وضع اللعبة الشهير "Mercenaries" بتدمير أكبر عدد ممكن من المعارضين في الموقع في مواجهة ضيق الوقت. هذه هي الطريقة التي يتم بها كسب النقاط والثواني الإضافية. في Resident Evil 8: Village Mobile beta ، يكون الوضع أكثر استراتيجية. بين الجولات ، يمكنك تخزين الأسلحة وترقية ترسانة الأسلحة الخاصة بك في المتجر.

هناك أيضًا تحسينات للقدرات ، مثل فتح التشغيل السريع ، وتقليل الضرر عند الحجب ، وتحسين التعامل مع الأسلحة النارية.




 (26.7GB) رابط تحميل لعبة  Resident Evil 8 Village



تعليقات