[

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Marvel’s Spider-Man Remastered مجانًا



عندما يهدد الأشرار الأشرار من Marvel's Marvel’s New York ، يصطدم عالم بيتر باركر وعالم الرجل العنكبوت. لإنقاذ المدينة ومن يحبها ، يجب أن يقوم ويكون أعظم.


يشعر وكأنه الرجل العنكبوت

بعد ثماني سنوات خلف القناع ، أصبح بيتر باركر سيدًا في مكافحة الجريمة. اشعر بالقوة الكاملة لرجل العنكبوت الأكثر خبرة من خلال القتال الارتجالي والألعاب البهلوانية الديناميكية والتفاعلات البيئية السائلة.


عوالم تتصادم

يصطدم عوالم Peter Parker و Spider-Man في قصة أصلية مليئة بالإثارة. في عالم Spider-Man الجديد ، تمت إعادة تصور الشخصيات البارزة من حياة Peter و Spider-Man ، ووضع الشخصيات المألوفة في أدوار فريدة.


Marvel’s New York هو ملعبك

تدب الحياة في The Big Apple في Marvel’s Spider-Man. تأرجح في الأحياء النابضة بالحياة واستمتع بالمناظر الخلابة لمعالم مارفل ومانهاتن الشهيرة. استخدم البيئة لهزيمة الأشرار من خلال عمليات الإزالة الملحمية في عمل ضخم حقيقي.


استمتع بالمحتوى الكامل للمدينة التي لا تنام

بعد أحداث القصة الرئيسية لـ Marvel's Spider-Man Remastered ، جرب استمرار رحلة Peter Parker في Marvel’s Spider-Man: The City That Never Sleeps ، ثلاثة فصول قصة مع مهام وتحديات إضافية لاكتشافها.

ميزات الكمبيوتر

رسومات محسّنة للكمبيوتر الشخصي

استمتع بمجموعة متنوعة من خيارات جودة الرسومات لتخصيصها لمجموعة كبيرة من الأجهزة ، وإطارات الإطارات غير المؤمنة ، ودعم التقنيات الأخرى بما في ذلك تعزيز الأداء NVIDIA DLSS وتحسين جودة الصورة NVIDIA DLAA.


انعكاسات تتبع الأشعة وظلال محسّنة *

شاهد المدينة تنبض بالحياة مع الظلال المحسّنة وخيارات انعكاس الأشعة المذهلة مع مجموعة متنوعة من أوضاع الجودة للاختيار من بينها.


دعم شاشة فائقة الاتساع **

شاهد المشاهد السينمائية في Marvel’s New York مع دعم مجموعة من إعدادات الشاشات ، بما في ذلك دقة 16: 9 و 16:10 و 21: 9 و 32: 9 و 48: 9.


الضوابط والتخصيص

اشعر وكأنك تلعب بشخصية Spider-Man من خلال ردود الفعل اللمسية الغامرة وتأثيرات الزناد الديناميكية باستخدام وحدة تحكم PlayStation DualSense ™ على اتصال USB سلكي. استمتع بدعم كامل للماوس ولوحة المفاتيح مع خيارات تحكم متنوعة قابلة للتخصيص.


فريق الدعم

في النوع الذي لا يعتمد بشكل كبير على الحبكة ، لا تتوقع أي شيء كبير جدًا. بينما تستمد القصة تأثيراتها من الكوميديا ​​، إلا أنها في الأساس مجرد عذر للدفع في عدد قليل من المستويات ذات الموضوعات المختلفة مما يؤدي إلى عدد قليل من الحبكة المنحرفة بسرعة على شكل حرف U على طول الطريق. إنها قائمة بذاتها وتشبه مجموعة "أفضل ما في" أكثر من كونها شيئًا يحمل استمرارية المجلات الهزلية. لا يوجد شيء سيء بالطبع ، وعلى الأقل يتنازلون عن إدخال شيء جديد إلى حد ما في النهاية للجماهير. مع وجود مجموعة من الأشرار على مر السنين ، فقد أفسدوا الاختيار عند تحديد من سيتم تضمينه ، لكن معظم الأسماء الأكثر شهرة تمكنت من الضغط على نفسها ، من Doctor Octopus و Venom و Mysterio ، مع آخرين مثل The Green Goblin ، من المحتمل أن يكون Sandman و Kingpin محجوزين للتسلسلات.


بالنسبة للمخلصين حقًا ، هناك عدد قليل من المظاهر التي تدمج اللعبة بقوة في Marvel Universe. يتم شرح المشكلات الأكثر إرباكًا لاستمرارية Spider-Man باختصار من خلال القائمة الرئيسية. ليس من الضروري أن نفهم تمامًا ما يحدث للاستمتاع باللعبة ، ولكن من المفيد أن يكونوا قد وضعوا ذلك لمنع مبتدئين Spider-Man من الشعور بالارتباك بشأن ماهية الرمز المتكافئ بالضبط ولماذا يوجد سحلية بحجم رجل في المختبر المعطف الكامن في المجاري. بالإضافة إلى ظهور أبطال مثل The Punisher و Daredevil في مشاهد مقطوعة ، يمكنك أن تتوقع رؤية إشارات متفرقة منتشرة حول المستويات في شكل لوحات إعلانية وأشياء أخرى. تصدرت جميعها بشكل رائع الصوت الساحر للعميد الواسع ، ستان لي ، الذي قدم اللعبة بأسلوبه الفريد.


لا تجعل لي أعجوبة

ويتدفق على منحدر من هناك. قد تبدو قدرة Spider-Man على الزحف على أي سطح جيدة ، ولكن لسوء الحظ ، من الصعب التحكم في الطريقة التي من المفترض أن تتحرك بها بسبب الكاميرا المحرجة. في الواقع ، اللعبة بأكملها تعاني من هذه المشكلة: إنها بطيئة جدًا في محاولة مواكبة كل الأحداث. خاصة أثناء مستويات تأرجح الويب ، حيث تتفاقم القدرة على الانقطاع والتأرجح في اتجاه مختلف بسبب ضعف الرؤية لديك. تضبط الكاميرا نفسها تلقائيًا ولكن لا توجد طريقة لإيقافها والتحكم فيها بنفسك ، ولهذا السبب فإن عامل الإحباط يزداد بشكل كبير.


إصدار Marvel Spider-Man Remastered للكمبيوتر سيصدر قريبًا


يتم تطوير إصدار Marvel Spider-Man Remastered PC بواسطة Insomniac Games ومن المقرر إطلاقه في 12 أغسطس 2022. تؤكد تغريدة شاركتها العلامة التجارية تفاصيل لعبة الكمبيوتر التي طال انتظارها من منزل Marvel. من المقرر أن تبدأ هذه اللعبة في 12 أغسطس 2022 ، وهي متاحة حاليًا لمستخدمي PS4 مع لقب Spider-Man: Miles Morales.


تم التحقق بالفعل من إصدار Spider-Man Remastered لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي لـ Stream Deck. لقد جاء هذا التطور قبل الإطلاق الرسمي لهذه اللعبة. ستنضم اللعبة الجديدة إلى عناوين أجهزة الكمبيوتر الشخصية الشائعة الأخرى من Sony والمتوفرة على Steam Deck. تتضمن القائمة Horizon Zero Dawn و God Of War وما إلى ذلك.


Samsung Galaxy Watch 5 ، تم إطلاق Watch 5 Pro ؛ تم إطلاق Samsung Galaxy Buds2 Pro جنبًا إلى جنب مع Samsung Galaxy Watch 5 ، تم إطلاق Watch 5 Pro ؛ تم إطلاق Samsung Galaxy Buds2 Pro جنبًا إلى جنب


بالإضافة إلى Steam Deck ، سيكون إصدار Spider-Man remastered متاحًا أيضًا للتنزيل في Epic Games Store.


Marvel Spider-Man Remastered: الميزات ومتطلبات النظام


نظرًا لأنه إصدار للكمبيوتر الشخصي ، ستضيف Sony بعض الميزات الحصرية للكمبيوتر الشخصي إلى إصدار Spider-Man Remastered. قال PlayStation في مدونة مخصصة لـ blogspot لـ مقلاع الويب.


تم الكشف عن Samsung Galaxy Z Fold4 بقلم S و Snapdragon 8+ Gen 1 SoC تم الكشف عن Samsung Galaxy Z Fold4 بقلم S و Snapdragon 8+ Gen 1 SoC


يقال أن هذه اللعبة تأتي مع خيارات للتخصيصات مع أنظمة العرض مثل تصفية النسيج والظلال وجودة LoD والمزيد. أضافت الشركة أيضًا دعمًا لوحدات معالجة الرسومات المتوافقة مع تتبع الأشعة ، وإعداد NVIDIA Surround متعدد الشاشات ، و NVIDIA DLSS و DLAA ، ودقة شاشة مختلفة ، وأكثر من ذلك بكثير.


فيما يلي القائمة المختصرة الصادرة عن PlayStation لميزات الرسومات الخاصة بلعبة Spider-Man PC.


• تتوفر انعكاسات تتبع الأشعة عبر اللعبة لمن لديهم أجهزة تدعمها. تتمتع الانعكاسات أيضًا بمستويات جودة متنوعة ، أحدها وضع جديد عالي الجودة لتتبع الأشعة يوفر تفاصيل أكثر عن المدينة عند التأرجح على الويب ومحاربة الجريمة في Marvel's New York.


• تعمل NVIDIA DLSS (Deep Learning Super Sampling) على زيادة أداء الرسومات باستخدام معالجات Tensor Core AI المخصصة الموجودة فقط في وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX ، مما يعزز معدلات الإطارات بجودة صورة لا مثيل لها.



• NVIDIA DLAA (Deep Learning Anti-Aliasing) هو وضع مضاد للتعرج قائم على الذكاء الاصطناعي لألعاب GeForce RTX الذين لديهم مساحة إضافية لوحدة معالجة الرسومات ويريدون مستويات أعلى من جودة الصورة.


• بالإضافة إلى اختيار دقة الإخراج ، فإننا ندعم أيضًا نطاقًا واسعًا من نسب العرض ، بما في ذلك إعدادات الشاشات المتعددة فائقة الدقة 21: 9 والبانورامية 32: 9 وإعدادات NVIDIA Surround المتعددة الشاشات. * إذا كان لديك ثلاث شاشات ، فلدينا اللعبة لكي تتباهى بها مع!


• العديد من أنظمة العرض الأخرى أكثر قابلية للتخصيص مما كانت عليه في الماضي ، مع مستويات جودة إضافية وخيارات حسابية. يتضمن ذلك SSAO ، تصفية النسيج ، جودة LoD ، الظلال ، والمزيد. نحن ندعم أوضاع التقديم بملء الشاشة بنوافذ ، وملء الشاشة ، والحصرية.


كشفت ألعاب Insomniac أيضًا عن بعض تكوينات النظام التي ستكون مطلوبة لتشغيل لعبة Spider-Man Remastered PC. ستتطلب اللعبة نظام تشغيل Windows 10 كحد أدنى. عند الحديث عن متطلبات النظام ، فإن الرسومات الموصى بها ستكون AMD Radeon RX 580 GPU أو i5-4670 أو Ryzen 5 1600 CPU مع 16 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي وتكوين تخزين 75 جيجابايت.


تقترح ورقة المواصفات المشتركة بواسطة Insomniac أيضًا عرض الرسومات في الإعدادات المتوسطة للحصول على 60 إطارًا في الثانية للعب عند 1080 بكسل.


إذا كنت من محبي Spidey مثلنا ، فيجب عليك تجربة لعبة الكمبيوتر الجديدة. أخيرًا وليس آخرًا ، أعلن مطور الألعاب أيضًا عن حزمة عناصر للشراء المسبق. إذا اشتريت مسبقًا قبل إطلاق اللعبة ، فستحصل على:



• فتح مبكرًا لثلاث بدلات سبايدر مان

• بدلة Iron Spider ذات التقنية الثقيلة

• البدلة العنكبوتية الفريدة من نوعها

• بدلة فيلوسيتي الأصلية

• فتح مبكر للأداة القتالية Spider-Drone

• 5 نقاط مهارة إضافية لإنفاقها على ترقيات Spidey


يمكنك شراء اللعبة مسبقًا على Steam ومتجر Epic Games.





تحميل Marvel’s Spider-Man Remastered 


ملف تعريب اللعبة



تعليقات