[

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة



يعيدنا God of War 4 إلى الشخصية الشعبية Kratos ، ويركز على علاقته بابنه Atreus. في هذا الإصدار الجديد من المسلسل ، يتعاون Kratos و Atreus معًا لنشر رماد Faye ، زوج وأم الثنائي.


كما يمكنك أن تتخيل ، فإن ابن زيوس ليس الأفضل في كونه أبًا ، والقصة مليئة بالتوترات العائلية بالإضافة إلى الحركة والمغامرة أثناء اللعبة. إنها ليست قصة ساحقة ، لكنها جيدة بما يكفي لإبقائك هناك أثناء اللعب.


الكمبيوتر الشخصي God of War (2018) هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة. انتقامه من آلهة أوليمبوس خلفه بسنوات ، يعيش Kratos الآن كرجل في عالم الآلهة الإسكندنافية والوحوش. في هذا العالم القاسي الذي لا يرحم يجب عليه القتال من أجل البقاء ... وتعليم ابنه أن يفعل الشيء نفسه. كراتوس هو أب مرة أخرى. بصفته معلمًا وحاميًا لـ Atreus ، وهو ابن مصمم على كسب احترامه ، فهو مجبر على التعامل مع الغضب الذي لطالما عرفه والسيطرة عليه أثناء وجوده في عالم خطير للغاية مع ابنه. رحلة إلى عالم مظلم من العناصر المخيفة. من رخام وأعمدة أوليمبوس المزخرفة إلى الغابات الرخوة والجبال والكهوف التي تعود إلى ما قبل الفايكنج نورس ، هذا عالم جديد تمامًا به مجموعة من المخلوقات والوحوش والآلهة. صور مذهلة محسنة على جهاز الكمبيوتر. استمتع بدقة 4K الحقيقية ، على الأجهزة المدعومة ، [MU1] مع إطارات إطارات غير مقفلة للحصول على أعلى أداء. اطلب إعداداتك عبر مجموعة كبيرة من الإعدادات والخيارات الرسومية المسبقة بما في ذلك الظلال ذات الدقة العالية وانعكاسات مساحة الشاشة المحسّنة وإضافة GTAO و SSDO وغير ذلك الكثير. نحن نسهل عليك إعداد لعبة كمبيوتر تعمل بنسبة 100٪ ، وإصدار كامل ، وتنزيل مجاني للجميع!



God of War 4 PRE مثبتة تنزيل لعبة مجانية. هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء DLL مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد Redist وتثبيت جميع البرامج في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن الملف النصي "HOW TO RUN GAME" للحصول على مزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعه من حذف ملفات الكراك.


يحب الناس ألعاب Steam المجانية وألعاب Repack و Steam Repack وجميع ألعاب Steamunlocked ، بلا شك. ولكن ما يكرهه الكثير من الناس هو تنزيل الكثير من الأجزاء ومحاولة تثبيتها بأنفسهم. هذا هو السبب في أننا العالم الوحيد في موقع ألعاب الكمبيوتر الذي يثبّت مسبقًا العديد من الألعاب من أجلك وأيضًا أفضل الألعاب أو سلسلة الألعاب Roms والمزيد من أحدث الألعاب القديمة والكلاسيكية Roms مثل Sega Genesis و Mame و NES و SNES و NeoGeo و تنزيل Nintendo و Nintendo Wii U و Atari و GBA و PSP و Amiga و PlayStation و PlayStation 2 و PlayStation 3 و Roms و ISO والمحاكيات مع إصدار BIOS الكامل مجانًا من هذا الموقع. نحن نسعى جاهدين لإرضاء مستخدمينا ولا نطلب أي شيء في المقابل. لقد أحدثنا ثورة في مشهد التنزيل وسنظل موقعك رقم 1 للألعاب المجانية.


لعبة God Of War 4 لأجهزة الكمبيوتر


God Of War (2018) PC هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة. وخلفه انتقامه من آلهة أوليمبوس ، يعيش كراتوس الآن كرجل في عالم الآلهة والشياطين الإسكندنافية. في هذا العالم القاسي الذي لا يرحم يجب عليه القتال من أجل البقاء ... وتعليم ابنه أن يفعل الشيء نفسه. كراتوس هو أب مرة أخرى. بصفته معلمًا وحاميًا لـ Atreus ، وهو ابن مصمم على كسب احترامه ، فإنه مجبر على التعامل مع الغضب الذي تركه مع ابنه لفترة طويلة أثناء العيش في عالم خطير للغاية والتحكم فيه. محددة بالوقت.


رحلة إلى عالم مظلم من العناصر المرعبة. من أعمدة أوليمبوس الرخامية والمزخرفة إلى الغابات الرخوة والجبال والكهوف في ما قبل الفايكنج نورس ، هذا عالم جديد تمامًا به آلهة خاصة به من المخلوقات والشياطين والآلهة. مرئيات رائعة محسّنة على جهاز الكمبيوتر. استمتع بدقة 4K الحقيقية على الأجهزة المدعومة ، مع إلغاء قفل معدل الإطارات [MU1] للحصول على أعلى أداء


من المقرر إطلاق إصدار God of War للكمبيوتر الشخصي يوم الجمعة ، مما يوفر لعبة RPG الشهيرة من سوني لعام 2018 للاعبي الكمبيوتر الشخصي بعد ما يقرب من أربع سنوات. باع God of War أكثر من 19.5 مليون نسخة كإصدار حصري من PlayStation لعدة سنوات ، وسيتمكن لاعبو الكمبيوتر الشخصي قريبًا من شراء العنوان الشهير على Steam ومتجر Epic Games. مثل إصدار PlayStation 5 من اللعبة ، سيأتي إصدار الكمبيوتر من God of War أيضًا بدعم 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية.




God of War 4 Crack PC + تحميل كامل أحدث إصدار


اللعبة مستوحاة من الأساطير اليونانية القديمة ، على غرار Devil May Cry و Rygar و Castlevania ، وهي قابلة للتركيز بشكل كبير على استراتيجيات الاستكشاف والقتال. تنقسم اللعبة إلى ثلاثة إلى أربعة أعمال ، وتركز أيضًا على تقديم القصة والتباهي بالمئات من التعاويذ والمهارات السحرية. يمكن أيضًا تنزيل Resident Evil 5. أنت تأخذ القوة لقتل خصومك بالأسلحة السحرية التي يمكنك تصورها ، مثل السيوف اللامعة. تم إنتاج God of War 4 بواسطة David Jaffe ، الذي تم تصميمه في البداية فقط من أجل وحدة التحكم ولكن اضطر إلى جعله متوافقًا مع المتطلبات المتزايدة لإعداد لعبة كمبيوتر God of the war على الكمبيوتر. البرامج المتميزة الأخرى موجودة هنا Jetbrains IntelliJ IDEA


دلائل الميزات:


لن تسمح لك أجمل الرسومات بجودة HD بإزالتها أبدًا.

ليس هذا فقط ولكن أيضًا المؤثرات الصوتية التي تجعلك تشعر وكأنك حقيقي في ساحة المعركة.

يقوم جهاز الكمبيوتر God of War 1 بتنزيل الأعداء والأشخاص غير البشر مثل التنانين الضخمة التي قد تكون أكبر عقبة بينك وبين هدفك النهائي.

سيسمح لك تنزيل God of War على الكمبيوتر الشخصي بالتحقق من حياة التنين من خلال شريط الحياة أسفل الشاشة.

قد تضطر إلى ضربه أكثر من مرة لأنه من الصعب قتله.

تمنحك خريطة العالم المفتوح God of War 1 تنزيلًا مجانيًا لتحسين تجربة اللعب بشكل أفضل من البقية.

ستشعر بالحيرة لأنك إما في الواقع أو في العالم الافتراضي تكافح مع خصومك بسبب التأثيرات البطولية لـ God of War 1.

إذا كنت جديدًا في لعب تنزيل War God 1 للكمبيوتر الشخصي ، فستجد إرشادات محددة في الجزء السفلي من مربع الحوار للتعرف على عناصر تحكم المستخدم الخاصة به.

يمكنك تحقيق الطاقة على مستويات مختلفة من إله الحرب من خلال فتح الصناديق الموجودة في مناطق مختلفة ، وسوف تقابلهم جنبًا إلى جنب مع كفاحك.

المزيد من الميزات

لا تجعل معززات الطاقة هذه شريان الحياة الخاص بك أكثر شمولاً مع التأثيرات المميزة للأحمر والأخضر.

سيتيح لك تنزيل War God 1 PC معرفة عدد الضربات التي استخدمتها لقتل عدوك على الشاشة.

إذا كنت من محبي تركيبات الألعاب عالية الدقة ، فإن تنزيل لعبة war god 1 للكمبيوتر المجاني هو فنجان الشاي الخاص بك ، ويجب أن يكون لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل هذا البرنامج Anno 1800 Crack.

لست مضطرًا إلى اتباع أسلوب لعب صارم نظرًا لأن تنزيل لعبة إله الحرب قابل للتكيف تمامًا مع العملاء ويقدم لك العديد من التغييرات المذهلة.

إن تنزيل لعبة God of war للكمبيوتر الشخصي أمر صعب للغاية بالنسبة لك لأن خصومك لديهم بعض المهارات المتميزة التي قد تشكل تهديدًا حقيقيًا لك.

يمكنك اختيار تشغيل تنزيل إعداد لعبة war god للكمبيوتر بأسلوب فريد ، وفقًا لاختيارك للوضع.

الايجابيات: -

قصة يقظة بشكل مذهل

فوضى سحرية لقتل خصومك

رسومات مذهلة مع تأثيرات صوتية دقيقة.

كراتوس هي شخصية من المستوى التالي يمكنك التحكم فيها

سهل التحميل. سهل التحميل.

مربع حوار اللاعب الجديد للسماح لهم بالتعرف على عناصر التحكم في اللعبة.

سلبيات:-

الصور المؤذية ليست مناسبة للصغار أو الأفراد الحساسين.

متطلبات النظام:

تشغيل النظام :: Windows 7 / 8.1 / 10 (إصدارات 64 بت) محاكي مع PS2

المعالج: Intel Core 2 بسبب أو أفضل من 1 جيجاهرتز / AMD

الرام :: 2 جيجا بايت.

الرسومات :: إله الحرب لا حاجة 3

مساحة التخزين: 2 جيجابايت مساحة.

مطلوب اتصال بالإنترنت.

كيفية التثبيت / الكراك؟

استخدم WinRAR أو WinZip أو بشكل افتراضي ، Windows لإزالة الملف المضغوط.

افتح واقبل شروط برنامج التثبيت ثم قم بتثبيت البرنامج.

إذا احتاج الملف المضغوط إلى كلمة مرور ، فإن ipcgames.com هو دائمًا ملف

قبل استخراج اللعبة أو تثبيتها ، يُنصح بشدة بتعطيل أي برنامج أمان أو مضاد فيروسات.

يمكنك دائمًا طلب المساعدة على صفحة اتصل بنا إذا كنت لا تزال بحاجة إلى الدعم.

يمكنك أيضًا تنزيل هذا البرنامج ، لعبة Metro Exodus Full PC



كيفية تنزيل الألعاب وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر؟


لبدء تنزيل الملف والحصول على مشغل تنزيل مضغوط ، انقر فوق الزر "تثبيت اللعبة" على شريط الأدوات. ثم ، في المجلد المحلي الخاص بك ، حدد موقع الملف القابل للتنفيذ وقم بتشغيله لبدء عملية التثبيت للعبتك المفضلة.


ما نوع الأسلحة التي يستخدمها إله الحرب؟


خدم Swords of Chaos كسلاح أساسي في كل من God of War الأصلي والألعاب اللاحقة. على الرغم من امتلاكه لأسلحة أخرى في حوزته أثناء اللعبة ، فهذه هي الأسلحة التي تتذكر أنه يستخدمها بشكل متكرر.


هل يمكنني تنزيل God of War على جهاز الكمبيوتر؟


من الممكن شراء God of War على جهاز الكمبيوتر من خلال كل من Steam و Epic Games Store.


هل سيأتي God of War 5 إلى جهاز الكمبيوتر؟


سيتم إصدار نسخة الكمبيوتر الشخصي من God of War 2018 في 14 يناير 2022. سيحصل محبو ألعاب الكمبيوتر الآن على فرصة تقدير هذه الأحجار الكريمة بالكامل. هل سنحت لك الفرصة للمشاركة في رحلة كراتوس؟


هل إله الحرب على البخار؟


سيتم إصداره في كل من Steam و Epic في 14 يناير في نفس الوقت ، مع نافذة إصدار عالمية واحدة: 8 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 11 بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 4 مساءً بتوقيت جرينتش. أصبح من الممكن الآن تنزيل التحميلات المسبقة عبر Steam ، وبينما تشير متطلبات نظام God of War إلى مساحة على القرص الصلب تبلغ 70 جيجابايت ، يمكنك توقع أن يكون التنزيل الأولي بنفس المقدار أيضًا.


هل سيكون God of War Ragnarok على جهاز الكمبيوتر؟


لا نعرف تاريخًا محددًا لإصدار God of War Ragnarok نظرًا لأن Sony و Santa Monica Studios لم تتحقق من إصدار إصدار على الكمبيوتر الشخصي. نحن نعلم أنه سيتم إصداره على PlayStation 4 و PlayStation 5 في عام 2022 ، لكننا لا نعرف الكثير عنه في الوقت الحالي.


كم جيجا بايت هي God of War PC؟


عند الإطلاق ، ستتطلب اللعبة ما مجموعه 70 غيغابايت من مساحة التخزين المتاحة. نتيجة للتغييرات التي حدثت بعد الإطلاق ، نقدر الحجم النهائي ليكون أقرب إلى 75 جيجابايت ، والذي لا يزال رقمًا محترمًا لعناوين AAA اليوم. تجدر الإشارة إلى أن مواصفات النظام الرسمية من Sony تشجع على استخدام SSD.


كيف يعمل Steam على جهاز الكمبيوتر؟


ما هي طريقة استخدام Steam؟ Steam هي مكتبة ألعاب مستضافة في السحابة. الميزة الشائعة لـ Steam هي قدرة المستخدمين على ممارسة الألعاب على أي جهاز كمبيوتر يختارونه ، بغض النظر عن الألعاب التي قاموا بشرائها أو تنزيلها إلى حساباتهم على Steam. يتيح هذا أيضًا للمستخدمين حفظ عدد كبير من الألعاب دون الحاجة إلى القلق بشأن استهلاك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي للكمبيوتر.




(GB26) تحميل لعبة God Of War 4




تعليقات