[

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Bully Scholarship للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا



قم بتنزيل Bully Scholarship للكمبيوتر الشخصي بحجم صغير من Mediafire ، إحدى ألعاب القتال القديمة في العالم المفتوح والتي تحظى بشعبية كبيرة ومختلفة قليلاً عن الألعاب الأخرى ، وتعتبر Riot in London Schools واحدة من الألعاب الرائعة التي تناسب العديد من أنظمة التشغيل المختلفة و مجاني ، مما يجعله متاحًا لكل من يريد تنزيله والاستمتاع به.


لعبة Polly download للكمبيوتر هي إحدى ألعاب الإثارة والشغب. سنعرف وظائف وخصائص لعبة London Schools Riot وقبل ذلك قصة هذه النسخة بالذات ، حيث أنه الشاب المراهق الذي هو أساس أحداث اللعبة ، يدخل في مواجهة مع الجميع. أعضاء المدرسة في إطار مليء بالعواطف.


كيفية تنزيل منحة الفتوة للكمبيوتر

تم إصدار Yuli أو London School Riots في عام 2006 ونشرته شركة عالمية. في مجال ألعاب الفيديو "Rockstar Games" والتي تشبه إلى حد بعيد لعبة GTA 3

، الذي يتحدث عن العصابات والجرائم والأعمال المشبوهة ، ويدعم Bully قدرات اللعبة. كمبيوتر متوسط ​​لأنه قديم.


يمكنك أيضًا تنزيله على أجهزة PlayStation و Android ، ويمكنك تنزيله مجانًا على أجهزة مختلفة لأنه تم تطويره بواسطة شركة التطوير “Rockstar Vancouver” وتم تحديثه أكثر من مرة وأصبح أكثر تنوعًا وتطورًا من حيث الرسوميات. والأحداث بكل التفاصيل والأشخاص داخل اللعبة.


Bully Download Small Size هي واحدة من الألعاب التي يحبها الكثير من الناس وهناك فئات مختلفة يستمتعون بها

. الأمر الذي يجذب اللاعبين ويجعلهم يرغبون في اللعب طوال الوقت.


شرح مفصل حول كيفية تنزيل وتثبيت Bully Scholarship Edition

تحكي قصة كيفية تنزيل لعبة Bully Scholarship من Mediafire قصة شاب يدعى "Jimmy" وتجري الأحداث في مدرسة داخلية في لندن. هذا الشاب يبلغ من العمر 15 سنة ويعيش مع والديه.


عندما يذهب إلى المدرسة ، تتغير أشياء كثيرة وتحدث العديد من الأحداث ويصبح هذا الصبي واحدًا من هؤلاء الأولاد الأشقياء الذين يتسببون في الكثير من الضوضاء والمشاكل في المدرسة ، يصبح متمردًا ويقوم بأشياء مجنونة.


تم طرده من المدرسة بسبب أفعاله والأضرار التي يسببها للمدرسة وأصدقائه ، لذلك قررت والدته الذهاب إلى مدرسة داخلية أخرى حيث تبدأ أعمال شغب أخرى ويواجه العديد من الطلاب الذين يحاولون إيذائه ، وينشأ عنف بينهم هو والطلاب الآخرين. وحاول دائمًا أن تكون قائدًا لجميع الطلاب.


تنزيل Media Fire Bully Grant 1GB للكمبيوتر الشخصي يحتوي على العديد من القصص المتتالية. عندما يبدأ الفتى "جيمي" في الهياج ومضايقة بعض الطلاب واندفع للانتقام منه.


المزيد من المطلعين تنزيل منحة الفتوة للكمبيوتر

في لعبة بولي ستواجه واحدة من أكثر الألعاب متعة وإثارة وستجد العديد من الأحداث المضحكة لتختبرها وتستمتع بها ، ويتعين على "جيمي" المشاغب التعامل مع العديد من المدرسين في مدرسته ، مثل مدرس الأحياء والرياضيات. المعلم ، والطالب يضايق المعلم ليخبره عن العديد من المغامرات والمطاردات الشيقة.


يحاول جيمي التخلص من المعلم ويبدأ في التخطيط

مع العصابة التي انضم إليها وبسبب تصرفات الشاب المؤذية يعاقبه العديد من المعلمين بأقسى العقوبات حيث تمت ترقيته إلى المدرسة. في الأساس لإبعاده بدوره ، لكن جيمي لا يستسلم ويظهر العنف تجاه أي شخص يحاول مواجهته والوقوف في طريقه. العظمة ، يستخدم جيمي العديد من أساليب العنف المختلفة ، مما يجعله أحد

- جعل الطلاب الذين يعانون من مشاكل يحتاجون إلى تحويلهم إلى منشآت إصلاحية لتغيير سلوكهم. ستجد العديد من المستويات في اللعبة لتستمتع بها وما يميزها هو أن هناك العديد من الشخصيات المختلفة التي تجعل اللعبة واقعية.


ما الذي يثير اهتمامك في لعبة بولي ريوت في مدارس لندن

الأسلحة: أثناء ممارسة اللعبة ، هناك العديد من الأسلحة المختلفة التي يستخدمها الطالب "Jimmy" في اللعبة مثل: أسلحة Bladed ،

السكاكين والهراوات المستخدمة في اللعبة. الكرة ، وكذلك استخدام حركات القتال واللكمات بطرق مختلفة واحترافية.


المرح: كل ما عليك فعله هو تحميل لعبة Bully Scholarship بحجم صغير جدا من ميديافاير والاستمتاع بشخصية البطل في المدرسة الفتى المشاغب الذي يمر بالعديد من المغامرات الشقية والممتعة ويواجه العديد من التحديات والصعوبات التي يواجهها بداخله. المدرسة. ابدأ باللعب وانغمس في أحداثها الآن.


بيئة اللعبة: تجري أحداث بولي في المدرسة الداخلية ، لذا في ستجد العديد من الفصول الدراسية ، التي يتعلمون فيها ، مثل ب. الأحياء والرياضيات ، وكذلك الطرق التي يشارك بها الطلاب في العديد من المعارك والمواقع الخارجية ، مثل الانخراط في أنشطة مختلفة ، يتم اعتبارها داخل مدرسة متكاملة.


الملامح الرئيسية لمنحة الفتوة- التنزيلات للكمبيوتر الشخصي

الرسومات عالية الجودة والرسومات إطارات صغيرة.

تضيف المؤثرات الصوتية الإثارة عند اللعب 9 87.

تنزيل مجاني وأقل قليلاً من تنزيلات ألعاب الكمبيوتر متوسطة المواصفات.

يحتوي على العديد من الشخصيات الرئيسية والداعمة.

هناك العديد من الأحداث الشيقة والمسلية التي تجذب المستخدمين.


متطلبات النظام 


نظام التشغيل: Windows XP / Vista / Windows 7/8 / 8.1 / 10

كرت الشاشة: Nvidia GeForce 6800 / ATI Radeon X1300

المعالج: Intel Pentium 4

ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت

مساحة القرص الصلب: 5 جيجا بايت





تحميل لعبة Bully Scholarship للكمبيوتر



تعليقات