[

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighter للكمبيوتر مجانًا


تحميل لعبة Street Fighter للكمبيوتر من ميديافاير حجم 395 ميجا بايت. تختلف ألعاب القتال بشكل كبير بين الحروب والألعاب الإستراتيجية وألعاب القتال الرياضية مثل المصارعة والملاكمة وغيرها. هناك دائمًا عامل مشترك بين هذه الألعاب وهو وجود الضوابط والقوانين التي تحكم المعركة ، لكن الأمر يختلف عندما يتعلق الأمر بتنزيل ألعاب Street Fighter على الكمبيوتر الشخصي.


استمتع بالمعارك غير العادية ، التي لا تريدها تستند إلى قوانين وقواعد ولكن يفوز بها مالك

بمزيد من المهارة والمثابرة ، لديك بضع دقائق فقط لهزيمة خصمك وإظهار قوتك العقلية والبدنية ولكن تذكر أن المنافسة ليست سهلة.


كيفية تنزيل لعبة Street Fighter للكمبيوتر الشخصي:

الرسومات:

رسومات ثلاثية الأبعاد واضحة وعالية الجودة تظهر فيها الشخصيات المقاتلة في صورة كرتونية ، لكن لكل منها مظهرها الخاص الذي يعكس الحضارة وأسلوب اللعبة الذي يتبع طوال اللعبة ، وهي بعض المؤثرات المرئية التي تلعب عاملاً مهمًا في تحفيز الشخصيات. لاعب لبذل المزيد في كل حدث.


يوجد أيضًا شريط في الجزء العلوي من الشاشة يُظهر قدرة اللاعب على التحمل وصحته مقارنةً بلقطاته. بعد تنزيل Street Fighter ، يكون هدفك الرئيسي هو التغلب على خصمك حتى يصبح عاجزًا تمامًا ويتم تسجيل النصر لصالحك حتى تتمكن من الانتقال إلى معركة أخرى مع خصم أقوى.


الشخصيات: 

يمكنك الاختيار من بين 12 شخصية قتالية لبدء المعركة. كل من هذه الشخصيات لديها مجموعة خاصة وفريدة من نوعها من

المهارات القتالية والقدرة على استخدام بعض الأسلحة مثل العصي والسيوف والسكاكين ، والتعرف على نقاط القوة وتمييز كل شخصية على حدة حتى تتمكن من اختيار الشخصية التي تناسب استراتيجيتك لتحقيق النصر.


ستجعلك معرفة وإتقان مهارات الشخصيات القتالية على دراية كاملة بنقاط القوة والضعف لدى خصمك ، والتي بدورها ستزيد من فرصك في تحقيق التفوق في المعركة. لمزيد من المعلومات حول

الشخصيات ، يرجى تنزيل Street Fighter مباشرة للكمبيوتر الشخصي.


مزيد من المعلومات حول كيفية تنزيل Street Fighter للكمبيوتر الشخصي:

بيئة اللعبة:

تدور المعارك في مواقع متنوعة تضيف تنوعًا إلى المراحل ، وتجري بعض المعارك في ساحات الشوارع حيث يتجمع المتفرجون والمتفرجون حول المقاتلين ويهتفون على جانبهم المفضل ، وتجري مراحل أخرى في الغابات بالقرب من البحيرات و يمكن للجبال الخضراء أثناء القتال أن تغلق أماكن مثل السجون والمسارح

الحانات.


كيف ألعب:

في البداية يمكنك استكشاف الشخصيات القابلة للعب ومعرفة المزيد عن قدراتهم من كل شخصية قتالية والأسلحة المتاحة لهم بعد تنزيل لعبة Street Fighter للكمبيوتر. وبالتالي ، لديك الفرصة لاختيار الشخصية المناسبة التي تريد القتال بها في المعارك القتالية ويمكنك أيضًا اختيار شخصية المنافسة.

قد نكون على يقين من أن التهديد بالانتصار يمكن أن يكون عادلاً للغاية ، نظرًا لحقيقة أن جميع الشخصيات تتمتع بقوة كبيرة وتشكل منافسًا قويًا قادرًا على حل القتال لصالحه ، وبالتالي فإن أقصى شيء حيوي يمكن تحقيقه في Street Fighter يعتمد على التخطيط المثالي ، والغريزة الموجزة ، والتحليل الجيد للمنافسة.


الأسلحة:

يعتمد القتال إلى حد كبير على اللكمات والركلات للخصم سريعًا يفقد ثباته ويحافظ على قوته داخل أقصر وقت ممكن ، ومع ذلك ، هناك عدد قليل من الأسلحة التي يمكنك الاعتماد عليها بعد تنزيل الطريق لمنع الاستجمام للكمبيوتر ، كل الشخصيات التي يجب أن تكون في الرياضة تتفوق داخل استخدام مجموعة متنوعة من البنادق للهجوم والدفاع.


من الأمثلة على البنادق التي يمكنك استخدامها في Street Fighter للفوز بالقتال سكاكين يدوية بأحجام مختلفة ، وهنا تجدر الإشارة إلى أن شخص Cody هو أقصى درجات الاحتراف في استغلال نقطة ضعف العدو وطعنه بالسكين. الوقت المناسب.


كما أن هناك نجومًا حادة دوارة يمكن أن ترميها من مسافة بعيدة في اتجاه خصمك لإصابته التي يمكن أن تسبب الموت ، بالإضافة إلى المطارق الثقيلة والعصي والسيوف وبعض الأسلحة النارية التي تشمل البنادق والقنابل اليدوية.





تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighter



تعليقات