[

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Subway Surfers مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]




تحميل لعبة Subway Surfers مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]


هروب لا نهاية له يتحداك في Subway Surfers. هذه هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية من الناشر SYBO Games. لقد جذبت القصة الجذابة والمثيرة وطريقة اللعب البسيطة والشائعة انتباه وحماس اللاعبين. في مغامرة قهر المخرج ، سوف تتطلب منك بعض التحديات التغلب على العقبات على المسارات. أيضًا ، يمكنك اغتنام الفرصة لامتلاك أصول ثمينة مثل العملات الذهبية والمفاتيح.


يقهر طوكيو بألم


سوف تواجه العديد من البلدان المختلفة وتلتقي وتتفاعل مع الناس هناك. بالتوازي مع كل موقع مضاف ، يتم إضافة نظام الأحرف ، تتم إضافة ألواح تزلج جديدة. على وجه الخصوص ، تم إعداد مغامرتها المثيرة في اليابان ، وبشكل أكثر تحديدًا في طوكيو ، بأحدث إصدار محدث. هنا لديك الفرصة لمرافقة اثنين من متصفحي الأمواج لإتقان التحدي معًا.


حرب بين المفتش والكلب الحلو وأنت


سيصبح المسار طريقك للهروب لأنه بمجرد أن تطأ قدمك عالم Subway Surfers سوف تتحول إلى شباب شقيين للغاية بالنسبة لعمرك ، وعلى وجه التحديد ، تتسلل إلى العربات كل يوم لرسمها على الجدران. لكن سرعان ما يكتشفك مفتش السكك الحديدية. من هنا تبدأ المطاردة رسميًا بينك وبين المفتش وكلبه المخيف.


تصرف من كل لمسة


طريقة لعب Subway Surfers مألوفة تمامًا لمحبي هذا النوع من الجري اللامتناهي. يمكنك بدء اللعبة بلمس الشاشة اللمسية ، وعند هذه النقطة ستظهر لك الشخصية كاملة قدر الإمكان. أنت تتحكم في الشخصية مع كل لمسة. وبشكل أكثر تحديدًا ، يمثل الانزلاق لأعلى صعودك ، والانزلاق لأسفل يعني أنك تنزلق إلى العقبة. بالإضافة إلى ذلك ، المسار ليس خطاً مستقيماً ، لذا عليك الركض من اليسار إلى اليمين ، والتحرك والمراوغة باستمرار.


الأهداف في كل مكان


هناك دائمًا عقبات على طول الطريق تجعل من الصعب عليك الهروب ، خاصة عندما تخترق الحلقات الداخلية في المستويات الأعلى ، يزداد العدد والخطر. هذا يدفع اللاعبين إلى البقاء دائمًا حتى آخر لحظة للتغلب على أكبر قدر ممكن.



مساعدة خاصة


نظام العوائق الكثيف مصحوب بمكافآت متفرقة في انتظارك لتولي القيادة. هذه هي أيضًا عمليات الإنقاذ الخاصة التي يخصصها لك Subway Surfers لك. الأكثر شيوعًا هو نظام العملات الذهبية المصطف في صف طويل. ليس هذا فقط ، المفاتيح والأحذية هي أدوات مساعدة مفيدة لك لاحقًا ، خاصة في لحظات الخطر فهي توفر لك هدفًا مرئيًا. أو أكياس نفاثة ، مغناطيس ، سترات ذات خصائص فريدة.


لعبة لا نهاية لها


تعد لعبة Subway Surfers MOD (أموال غير محدودة) واحدة من أشهر ألعاب الركض التي لا نهاية لها في Kiloo. تم تحديث هذه اللعبة كثيرًا. في كل مرة يتم فيها تحديث هذه اللعبة ، ستأخذك هذه اللعبة إلى مدينة جديدة في العالم. ستظهر شخصيات وقدرات جديدة. يجعل اللاعب جاهزًا لتحديث هذه اللعبة في الوقت المناسب لتجربة عالم جديد.في هذه اللعبة عليك الجري قدر الإمكان ، عليك جمع العملات المعدنية لفتح شيء ما. يجب عليك تجنب الالتزام في وقت التشغيل.


مترو الانفاق سيرفر وزارة الدفاع


Subway Surfers Mod (Unlimited Money) هي لعبة تعديل رائعة ستساعدك كثيرًا. الآن فقط لجهاز Android! في هذا الوضع ، يمكنك الحصول على عملات ومفاتيح غير محدودة مجانًا! حتى تتمكن من شراء جميع الصناديق وفتح الحقائب مجانًا. يتم فتح كل شخصية في هذه اللعبة. يتم فتح جميع لوحات المفاتيح في هذه اللعبة مجانًا! مع هذا الوضع يمكنك الاستمتاع بـ Subway Sufers كثيرًا. فقط حاول أن تلعب أعلى الدرجات وشاركها مع أصدقائك.


Subway Surfers Mod (عملة غير محدودة)


قهر طوكيو بالشهادة.

تحتوي المواقع الإضافية على أحرف إضافية يمكنك التفاعل معها. مع كل موقع جديد ، تظهر ألواح تزلج جديدة. طوكيو بمثابة النسخة النهائية من مغامرتك. في هذا الإصدار يمكنك اللعب مع اثنين من متصفحي الأمواج لإكمال التحدي في اليابان. طوكيو هي موطن لراكب أمواج عجيب اسمه أكيرا. وهي معروفة بتصميمها ومثابرتها واستعدادها لعدم الاستسلام. يمكن رؤية شوارع طوكيو من خلال لوحة إعلانات ساكورا.



تحميل لعبة subway surfers مهكرة,تحميل لعبة subway surfers مهكرة 2019,تحميل لعبة bully للاندرويد,تحميل subway surfers مهكرة,subway surfers مهكرة اخر اصدار,تحميل لعبة subway surfers مهكرة اخر اصدار,تنزيل و تحميل لعبة سابوي subway surfers مهكرة,تحميل و تنزيل لعبة subway surfers مهكرة,تحميل لعبه bully للاندرويد,subway surfers,تحميل لعبة subway surfers مهكرة للايفون,تحميل لعبه carx start للاندرويد,تحميل subway surfers مهكرة اخر اصدار


حرب بينك وبين مفتش كلب لطيف.


عندما تدخل عالم راكبي الأمواج تحت الأرض ، فإنك تصبح أحداثًا جانحين مناسبين للعمر ، وفي كل يوم تأتي عربات مترو الأنفاق لطلاء الكتابة على الجدران. سيساعدك هذا المسار على الهروب من خلال توفير مسار مفيد للضرر والجريمة. سرعان ما يكتشفك مفتش السكك الحديدية بينما تبدأ المطاردة بينك وبين كلبه. منذ تلك اللحظة ، بدأ المفتش وكلبه البحث رسميًا.


يقدم جميع أنواع العمل أثناء التنقل بلمسة واحدة.


عندما يبدأ اللاعب في تشغيل Subway Surfers ، تظهر الشخصية جاهزة للتشغيل. هذا مشابه للألعاب ذات وضع اللعب اللانهائي ، مثل Temple Run. يمكن للاعب اختيار لعب اللعبة من خلال النقر على شاشة اللمس. يمكنك التحكم في الشخصية عن طريق كل لمسة ، صعودا وهبوطا من خلال العقبات. عند التحرك إلى اليسار أو اليمين


أهداف منتشرة في جميع أنحاء.


يزداد الخطر المتزايد وعدد عوائق المدرج مع اقتراب الحلقات الداخلية من مستويات أعلى. هذا يحفز اللاعبين على الهروب حتى النهاية. هذا يسمح لهم باغتنام أي فرصة ومنطقة. مركبات السكك الحديدية ليست النوع الوحيد الشائع من وصلات الجر المقطورة. يمكن التغلب على هذه العقبات بسهولة من خلال عبور مسارات القطار على كلا الجانبين.



رابط تحميل اللعبة مهكرة



تعليقات