[

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة PUBG ببجي مهكرة للاندرويد [شدات لا تنتهي]



دليل اللعبة

طريقة اللعب في هذه اللعبة ممتعة للغاية. يمكن لـ 100 شخص لعب هذه اللعبة في نفس الوقت في مكان من اختيارهم. هناك أسلحة مختلفة يمكنك استخدامها لمهاجمة وقتل أعدائك. تستمر اللعبة بشكل عام على هذا النحو وفي النهاية تكسب عشاء دجاج.


وضع فردي ومتعدد اللاعبين


يمكن لعب هذه اللعبة في وضعين ، فهي تحتوي على وضع لاعب واحد حيث يمكنك محاربة كل أعدائك بمفردك. لا توجد معدات يمكن أن تساعدك وأنت جيش رجل واحد يجب أن تقاتل كل الأعداء وتقتلهم بمفردك. في وضع تعدد اللاعبين ، يمكنك اللعب مع أصدقائك أو عائلتك أو أي شخص من الإنترنت. أنت تعمل كفريق وتشكل جيشًا ضد الأعداء. يمكنك إنشاء 2-4 مجموعات مثل هذه للفوز بالمعارك.


رسومات ثلاثية الأبعاد


أحد الأشياء التي جذبت العديد من المستخدمين في هذه اللعبة هو رسوماتها ثلاثية الأبعاد. من الموقع إلى الشخصيات إلى الإعداد العام ، تبدو هذه اللعبة حقيقية جدًا. في الوقت نفسه ، لا يبدو الأمر وكأنه لعبة ، ولكن مثل فيلم تم تصويره في مكان حقيقي مع ممثلين حقيقيين. تجعل الرسومات ثلاثية الأبعاد الشاشة تبدو نظيفة ومبتكرة بحيث يصعب عليك التمييز بين مشهد فيلم حقيقي ولعبة.


رسومات ثلاثية الأبعاد


لعبة Pubg Mobile مجانية تمامًا للتنزيل واللعب. هناك العديد من الميزات المتوفرة في هذه اللعبة مجانًا ، ولا تحتاج إلى دفع أي مبلغ من المال للوصول إلى ميزات رائعة وإمكانية استخدام جيدة للغاية للميزات غير المؤمّنة بالفعل.


غير محدود


BP تعني Battle Points وهي عملة في لعبة PUBG. يمكنك الحصول على نقاط معركة غير محدودة يمكنك من خلالها شراء أي عناصر وأسلحة. يضمن الأداء الأفضل نقاط معركة غير محدودة.


PUBG Mobile MOD


تم تضمين ميزة PUBG MOD للجوال في إصدار PUBG mod ، حيث يمكنك إزالة جميع أنواع العقبات التي يمكن أن تساعد الأعداء وتعرضك للخطر. يمكنك إزالة الضباب والعشب والمباني التي تعترض طريقك. بهذه الطريقة يمكنك إزالة كل العوائق التي يمكن أن تساعد أعدائك على الانتصار عليك.


بيئة مستقبلية مثيرة


يعتبر الإصدار الأخير من PUBG MOBILE أيضًا تقدمًا مثيرًا للإعجاب من نواح كثيرة ، من البيئة إلى الرسومات إلى طريقة اللعب الأكثر تكتيكية قليلاً. من هناك ، لن يتمكن أولئك الذين يحبون هذه اللعبة من تجاهلهم بعد الآن وسيأخذون وقتهم لاستكشاف وإكمال المستويات المختلفة. أول شيء يجب ذكره هو أن البيئة المستقبلية قد تم تكييفها مع احتياجات اللاعب.


بالإضافة إلى المباني الكلاسيكية التي غالبًا ما تحل محلها في الإصدارات السابقة ، تظهر بعض المباني الجديدة وبعض المناطق الرائعة بلمسة من المستقبل. عندما تصل إلى مكان يسمى Tesla ، اقض بعض الوقت في جمع العناصر بداخله ، كما يمكنك النقر فوق أزرار الوظائف المقابلة لإنشاء سيارتك. بالطبع ، ستكون هناك دائمًا خلافات معينة أثناء اللعبة ، لذا اختر موقعًا محددًا.


لعبة ببجي مهكره,ببجي موبايل,هكر ببجي,تهكير ببجي,ببجي العراق,هكر ببجي موبايل,ببجي,ببجي شدات,‏pubg mobile مهكرة للايفون,ببجي هكر,تسريبات ببجي موبايل,لعبه ببجي,اترو ببجي,ببجي هكر يطير,ببجي هكر ايفون,تحشيش بوبجي,نصائح ببجي موبايل,احتراف ببجي موبايل,مواعيد المواسم ببجي,سعدولا ببجي,ببجي الاردن,تسريبات ببجي,العاب مهكره,بوبجي موبايل,ببجي جوائز التقييم,ببجي هاك,ضحك ببجي,زيوس ببجي,تربون ببجي,ببجي تربون,ببجي سوريا,محترفين ببجي




في بعض المناطق الجديدة ، سيكون هناك بعض المعدات الشبيهة بالمدافع التي لها وظيفة مثيرة للاهتمام لإطلاق النار على اللاعب إلى منطقة معينة. على وجه الخصوص ، بعد إطلاقه بنجاح ، استخدمه لتصوير نفسك إلى موقع محدد مسبقًا. ستستمر في التحليق في الهواء كما لو كنت تطير بعد القفز من الطائرة وتستمر في الهبوط بأمان ، فقد تكون طريقك إلى منطقة لعب آمنة.


مركبات وعناصر رائعة جديدة


عندما يتعلق الأمر بالنقل ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو القطار بدون سائق. ستساعدك على اجتياز العديد من المناطق المختلفة في اللعبة دون التحكم فيها والتحرك بحرية في مساحتها. لكن الشيء الوحيد الذي يجب أن يقلق الجميع هو المسار الذي ستسلكه هذه السفينة ويظهر بوضوح على الخريطة بلون واضح. لذلك فهو يعمل بشكل مشابه لوسائل النقل العام كما هو الحال في الحياة الواقعية.


راقب أعدائك واحم نفسك


تمت إضافة العديد من العناصر لدعم أسلوب اللعب الخاص بك ومن بين هذه العناصر التي لا يمكننا ذكرها هو القناع والدرع. الغرض الرئيسي من أنبوب التروس هو منحك مزيدًا من الرؤية عندما لا يكون لديك منظار ، وهو أمر مفيد جدًا في العديد من ألعاب البقاء على قيد الحياة. بالإضافة إلى ذلك ، قد يحتوي هذا الجهاز على ميزة جديدة لاستهداف مواقع الأعداء عن بُعد ومساحة العرض على الشاشة ، مما يسمح للاعبين باختيار تكتيكاتهم بعناية.


قهر العديد من الأهداف الجديدة


يحتوي الوضع في PUBG MOBILE أيضًا على تغيير بسيط وبعض الآليات الجديدة التي يجب الانتباه إليها أثناء اللعب. جميع العناصر مستقبلية ومكافآت Royal Pass مثيرة للإعجاب أيضًا. في بعض الحالات ، ستحب أيضًا أشكال الدعم الجديدة المقدمة في هذا الإصدار 1.5 لتبسيط التكتيكات بالإضافة إلى عناصر دعم البقاء في اللعبة.


تنزيل Pubg Mobile apk لنظام Android


تشتهر PUBG Mobile بتقديمها طريقة لعب مكثفة ومجانية للاعبين الفرديين أو متعددي اللاعبين. جميع اللاعبين الصغار في العالم لديهم هذه اللعبة الرائعة على أجهزتهم. في الوقت الحالي ، حصلت اللعبة على تصنيف 4.6 على متجر Google Play من ملايين اللاعبين. ستحب هذه اللعبة بسبب رسوماتها المذهلة عالية الدقة والموسيقى التصويرية الرائعة. قم بتنزيل لعبة PUGB Mobile واستمتع بهزيمة جميع الأعداء لتصبح آخر ناجٍ.


لعبة PUBG المحمولة المثيرة


مما لا شك فيه أن لعبة PUBG للجوال بها عدد كبير من اللاعبين حول العالم. في الوقت نفسه ، يمكن لفريق Proxima beta أيضًا التباهي بإبداع ملحمي سيجعل اللاعبين يركزون أعينهم على شاشات الهواتف الذكية الصغيرة لساعات. عليك أن تقاتل ضد لاعبين حقيقيين وأن تبني قلاعًا مختلفة لتصبح أفضل لاعب في لعبة PUBG على الإطلاق. كل شيء يبدو حقيقيًا للغاية ، من الأسلحة إلى الجلود وحركات الشخصيات وبيئة اللعبة.


تحميل pubg mobile mod apk


مؤامرة اللعبة هي هزيمة الأعداء من أجل البقاء. أنت بحاجة إلى أسلحة متفوقة ومهارات تكتيكية أكثر للتغلب على خصمك. تذكر أنه عليك أن تنجو من أكثر من 100 معركة كلاسيكية في جميع المستويات. باستخدام الأموال والماس غير المحدود ، يمكنك فتح المزيد من الأسلحة والجلود والعناصر الأخرى داخل اللعبة. قم بتنزيل PUBG Mobile واستمتع بلعب مذهل.


ميزات PUBG Mobile اللعبة


PUGB لا يحظى بشعبية من أجل لا شيء. لديها ميزات مذهلة تميزها عن غيرها من الألعاب من نوعها. إذا لم تكن قد لعبت هذه اللعبة من قبل ، فأنت تفتقد اللعبة الأكثر إثارة. فيما يلي بعض النقاط البارزة التي ستجعلك ترغب في تنزيل اللعبة وتشغيلها اليوم.


pubg mobile apk free تحميل


المناطق الآمنة - في هذه اللعبة ، المناطق الآمنة هي مناطق في الجزيرة حيث يواجه اللاعب عددًا أقل من الأعداء أو لا يواجه أعداء على الإطلاق. في المستويات الأولى من اللعبة ، تكون المناطق الآمنة كبيرة ويسهل العثور عليها إلى حد ما. ومع ذلك ، في المستويات اللاحقة ، تصبح المناطق الآمنة أصغر وتزيد من خطر التعرض للهجوم والقتل من قبل العدو.


pubg mobile apk غير محدود uc


رؤية من خلال الجدار - تسمح هذه الميزة للاعبين برؤية ومعرفة مواقع الأعداء من خلال الجدران والأشياء الصلبة الأخرى. تتيح لك هذه الميزة رؤية الجدران والسيارات والأشجار وما إلى ذلك وإخراج أعدائك بسلاسة. بعد تحديد موقع الأعداء ، يجب أن تتجنب إطلاق النار من خلال الأشياء. كما هو الحال في الواقع ، لا يمكنك إطلاق النار من خلال الجدران الخرسانية. أيضًا ، سيؤدي هذا الخطأ إلى ملاحظتك وإسقاطك بدلاً من ذلك.


تحميل pubg mobile apk أحدث إصدار


Aimbot - PUBG Mobile Mod APK Aimbot هي ميزة رائعة تتيح للاعبين إطلاق النار التلقائي بشكل مثالي. لديك القدرة على استهداف العدو بكل سهولة ودقة قصوى. تساعد هذه الميزة في تحديد الأعداء والقضاء عليهم دون تردد.


رابط تحميل لعبة PUBG ببجي مهكرة 



تعليقات