[

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق اختراق الواي فاي للاندرويد


WiFi Passwords


WiFi Passwords هو تطبيق يساعد الأشخاص على الوصول بسرعة وسهولة إلى أي شبكة WiFi أو نقطة اتصال من حولهم من خلال بضع خطوات بسيطة. بفضل هذا ، سيتم الانتهاء من البحث عن شبكة Wi-Fi مجانية على الفور ، ولن تضطر إلى الركض بحثًا عن شبكة Wi-Fi للقيام بمهام عاجلة.

تحظى شبكة Wi-Fi ونقاط الاتصال بشعبية كبيرة وتستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ، ولكن لا يزال الوصول إليها مجانًا يمثل مشكلة للعديد من المستخدمين. تم تصميم هذا التطبيق لمساعدة المستخدمين على الاتصال بسرعة بأي شبكة Wi-Fi

تصميم واجهة ودود وجذاب WiFi Passwords

نظرة عامة على الواجهة تم تصميم التطبيق ليكون سريعًا ويبقيك متصلاً على الفور عند الوصول إلى التطبيق دون الحاجة إلى الوصول إلى ميزات أخرى في. كما أن التصميم العام سهل الاستخدام وملفت للنظر ، مما يسمح لك بالتفاعل بسهولة مع كل ما هو في الأفق. الشيء الجيد هو التكامل مع شريط الإشعارات ، بحيث يمكنك تشغيل أو التفاعل مع جميع الوظائف مباشرة أثناء العمل أو التنقل بدلاً من الوصول إلى التطبيق الأصلي للاتصال.

امسح بالقرب من شبكة WI-FI للاتصال

تسمح الوظيفة الرئيسية للتطبيق لأي شخص بمسح جميع شبكات WiFi والعثور عليها في المنطقة المتصلة عبر إمكانيات المسح الافتراضية للجهاز. السرعة أيضًا فورية ، مما يتيح لك الاتصال بسرعة بأي شبكة Wi-Fi عالية السرعة. يمكنك أيضًا التحقق من كلمة مرور wifi أو نقطة الاتصال ثم نسخ أو إجراء العديد من التفاعلات الأخرى كما تريد. يعمل الاتصال كالمعتاد ولن تضطر إلى إدخال كلمة مرور ،
بفضل الأتمتة المرنة المتوفرة في التطبيق.

خرائط WIFI مفيدة في وضع عدم الاتصال WiFi Passwords

تقوم WLAN بتعيين التحديثات في وضع عدم الاتصال بناءً على المنطقة التي تنتقل إليها بشكل متكرر أو المكان الذي تتواجد فيه الآن لمشاهدة جميع مواقع WiFi الدقيقة.

كل شبكة Wi-Fi أو نقطة اتصال لها مواصفاتها الخاصة بالاتصال ، ويمكنك النقر فوق كل منها لمزيد من التفاصيل. يتم تحديث هذه الميزة بانتظام ببيانات جديدة ؛ لديك دائمًا كل الراحة أو تعرف الموقع الدقيق للاتصال بشكل أسرع بشبكة WiFi المجانية.

ضع علامة على اتصال WiFi المفضل لديك في المفضلة

الراحة هي أنه يمكنك استخدام المواقع الأكثر اتصالاً الخاصة بك ، حيث تتم مزامنة النظام تلقائيًا مع بياناتك أو الإجراءات المتكررة. هذا يسمح لك بالاتصال
إلى شبكة WiFi محددة دون البحث أو التأكيد ، وسيتم تحديث كلمة المرور تلقائيًا نيابة عنك. يحب العديد من المستخدمين هذه الميزة لراحتها وهي تعد بالعديد من التحسينات الجديدة لإبقائك على اتصال أثناء السفر أو في الحفلات الكبيرة.


تصفح الإنترنت واستخدامه في التصفح والدخول لمواقع التواصل وذلك من خلال بعض التطبيقات التي قام بها باختصار الاختراق ، وكان الهدف منها في البداية ، البداية ، وشبكة الواي فاي وتشفيرها وحمايتها.


تظهر البرامج الخاصة بهذا البرنامج وإظهار الباسورد الخاص بالراوتر وكسر حمايته من قبل White hackers وتخطي الـ WPA2.

الاستخدامات الخاصة بهذه البرامج ، وتستخدم هذه البرامج الخاصة بهم في هذه البرامج.


برنامج WPA WPS Tester من برامج اختراق استخدام البرامج في أعمال بارزة ، ومن ثم استخدام هذا البرنامج في برامج عمل أعمال بري ...

WPA WPS Tester ، لديه قدر أكبر من حجمه ، وكسر ، حماية Wi في العمل الخاص بعمل نقاط الضعف الخاصة بجهاز التوجيه الخاص بالمستخدمين.

تم تشغيل رقم تعريف WPS باستخدام WPS لتشغيله.

التطبيق يمكن استخدامه في مجال الاتصال بشبكة الاتصال بمنتهى السهولة.

باستخدام تطبيق wps wpa tester والذي يعتبر أهم برامج اختراق الواي فاي يمكنك التعرف على كافة الثغرات في الراوتر الخاص بك والتعرف على مدى أمانه وقوته من الاختراق ، ويفيد التطبيق أيضًا في عملية تشفير كلمة سروتر وحمايته من التطفل والاختراق.

تطبق كذلك تصوير أجهزة راوتر-أكسس بوينت وفحص كود WPS باستخدام خوارزميات.

تخطي تلك الشبكات الخاصة في حماية شبكات الواي فاي المجانية والتجسس.

من خلال رنامج aircrack-ng يمكن كسر باسورد شبكة واي فاي والكشف عن عوامل الضعف والثغرات بها والتطبيق

لكي يعمل تطبيق aircrack-ng على أجهزة الأندرويد يلزم عمل روت للجوال والمطلوب وجود حاسوب يعمل بنظام لينكس أوبنتو ، ووصلة USB OTG ليتمكن من توصيل الهاتف بالحاسوب.

ووجوب فهم الـ Routing حتى يمكن القيام بعملية تهكير الشبكات بأمان.

لكي يكون التطبيق يعمل بفاعلية أن يكون الهاتف داعم المراقبة في وضع المراقبة وقت معالجة مشكلة الجوال من الجوال.


رابط تحميل افضل تطبيقات اختراق الواي فاي للاندرويد



تعليقات