[

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Tekken 7 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp



معلومات عن Tekken 7 ISO Download لنظام Android


Tekken 7 PPSSPP هي الرياضة الأكثر شهرة في الوقاية مع الأخذ في الاعتبار عام 1995. تم إصدار هذه الرياضة في عام 1995 مع مجموعة متنوعة محدودة من الشخصيات والتأثيرات الحيوية. سيتم إطلاق هذه الرياضة الآن في عام 2020 مع إطلاق Tekken 7 PSP مع العديد من الشخصيات وتأثيرات الرسوم المتحركة الفائقة. يجب عليك استخدام جهاز عالي الاستسلام. معالج رباعي المركز مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا. ثم Tekken 7 PPSSPP تعمل الرياضة بسهولة دون انخفاض في FPS. يمكنك أيضًا لعب هذه الرياضة على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows بمساعدة تنزيل محاكي PPSSPP Windows.


ستقدم هذه المقالة جميع المستندات المطلوبة. Tekken 7 ISO CSO و PPSSPP Emulator Apk لنظام Android يمكن استخدامه على أي جهاز يعمل بنظام Android. يمكنك أيضًا فحص الأجهزة الضرورية الفريدة لجعل طريقة اللعب سهلة. يمكنك تنزيل Tekken 7 Zip Record Download لـ PPSSPP android و PPSSPP emualtor لنظام Android / Windows / MAC / والكثير من أدوات التشغيل من الروابط الموجودة أسفل. يوجد أدناه لقطة شاشة لارتباطات تحميل ISO و PPSSPP. يمكنك تنزيل هذا السجل الكامل لـ Tekken 7 أسفل التحميل لـ ppsspp.


تحميل tekken 7 للاندرويد ppsspp,تحميل tekken 7 للاندرويد psp,تحميل tekken 7 psppsp,تحميل لعبة tekken 7 للاندرويد من سوق بلي,تحميل لعبة 7 tekken رسميا لاجهزة الاندرويد,tekkenn 7 ppsspp,تحميل لعبة takken,تحميل tekken 7 للاندرويد,تحميل تيكن 7 للاندرويد ppsspp,تحميل لعبة تيكن 7,تحميل tekken 7 للاندرويد مهكره,لعبة 7 tekken,تحميل لعبة taken,وأخيرا تحميل لعبة 7 tekken رسميا لاجهزة الاندرويد بدون محاكي لعبة رائعة,لعبة ppsspp,تحميل لعبة تيكن,تحميل لعبة قتال


ميزات لعبة Tekken 7 PSP

معركة أركيد

هناك ثمانية مستويات للمعركة الممرات. عند الاستسلام ، قد تقاتل Azazel (رئيس This Tekken 7 Mod). جين كازاما ، الخصم الذي يستخدم الخلطات الفائقة وأساليب القتال في معارضة لنا ، يأتي في وقت أبكر من عزازيل.


قصة معركة


يمكنك مشاهدة حكاية كل شخصية و BGM. هناك أبسط ثلاثة إلى خمسة مستويات يمكن الحصول عليها. قد يقوم الرئيس أيضًا بتغيير الشخصيات أيضًا.


معركة الأشباح


هذا مشابه لـ Arcade Battle ، مع اختلاف معتدل. ومع ذلك ، فإن الهدف الأساسي هو نفسه: هزيمة الزعيم.


معركة التحدي

اختر خصمك ومقاتلك لتخصيص عدوك والفوز.

شبكة الاتصال

هذا وضع متعدد اللاعبين للرياضة يتطلب اتصال واي فاي غير متزوج بين الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. قد ترغب أيضًا في تمييز اتصال البيانات.

صالة عرض


اجعل مظهر شخصياتك أكثر فاعلية بمساعدة استخدام تخصيص ملابسهم وشعرهم وقبعاتهم.

خيارات

يمكنك تنظيم نطاق وقضية الرياضة.


طريقة اللعب في Tekken 7 Download for PPSSPP


ألعاب الفيديو Tekken 7 PPSSPP PPSSPP Games Tekken 7 بها 32 حرفًا. فيما يلي التفاصيل.

هذا تدفق مضاد يمنع المقاتلين من الهجوم. كما أنه يحفظ لياقتك ويسمح لك بشن هجمات فريدة في مواجهة مقاتليك.

يتسبب هذا التدفق الفريد في إلحاق ضرر جسيم بلياقة الخصم وله تأثيرات تشققات في المنطقة.


متطلبات النظام


معالج ثنائي النواة ضئيل

1 جيجا رام مجانا

512 ميجا هرتز GPU


قصة


Tekken 7 PPSSPP هي الدفعة المتطورة داخل Tekken الشهير الذي يمنع الامتياز الرياضي. تم إطلاق هذه الرياضة في أروقة في اليابان في مارس 2015 ، وتم إطلاقها على PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows في يونيو 2017. قصة Tekken 7 PPSSPP تجعل تخصصًا للمناسبات الرئيسية بقدر المواجهة الأخيرة. بين هيهاتشي ميشيما وابنه كازويا.


ومع ذلك ، يتم خيانة Kazuya بمساعدة استخدام كفيله ، Devil ، ويتم إطعامه بمساعدة استخدام الغضب. لقد أصبح ممسوسًا بمساعدة استخدام جين الشيطان ، وبدأت نظرته تتناوب. استعاد هيهاتشي إدارة ميشيما زايباتسو ، وتعهد بالتخلي عن حكم كازويا الرهيب


لعبة تيكن 7 للأندرويد من الداخل


لقد أصبح اللعب جاهزًا للعب بنظام التشغيل بألعاب قتالية لاعبو النظام من أشهر الأنظمة.

أولاً ساحات جديدة للعب في الإصدار الجديد

هناك العديد من الأشكال المختلفة للعب في الأجواء في الأجواء. قبل.

ثانياً: تطوير شخصيات قوية داخل اللعبة


يشارك في أكبر عدد من الشخصيات القتالية الشهيرة ، مما يجعل اللاعب أكثر تحمّل الشخصيات المفضلة لديه المفضل و الذي يقوم به و المصارع كينج مما يجعل الفرصة سانحة أمام الحذاء يقوم باجميع أكثر من عشرون حرف و التمكن من الإنتقال إلى المستوى الأعلى و من ثم الإنتقال إلى البطولات النصف نهائية حتي عامين منو الفوز النهائي.


تستطيع اللعب بأوضاع متعددة داخل الجديدة


تظهر هذه اللعبة ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها في اللعب. .


لعبة tekken 7 للاندرويد من ميديا فاير بدون محاكي


أجربه ، أجنده ، أجنده ، أجنده ، أجعله في البداية ، أجعله قادرًا على بدء التشغيل في الصفحة الرئيسية. الفوز باللعبة في الألعاب ، مجموعة الألعاب المختلفة ، مجموعة الألعاب المختلفة.


رابط تحميل لعبة Tekken 7 PPSSPP



تعليقات