[

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كلاش رويال apk مجانا Clash Royale أخر تحديث 2023


قم بتنزيل تطبيق Clash Royale ، Clash Royale هي واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية للجوال التي أصدرتها شركة Supercell في عام 2016 ، بعد أن تم نشر اللعبة في متجر Google Play ، حققت أكثر من 100 مليون عملية تنزيل وحصلت على تقييمات إيجابية للغاية ، وتستند اللعبة على نظام قتال ملحمي ذو طابع إستراتيجي. يجب عليك موازنة الدفاع والهجوم ومحاولة استخدام القوى المتاحة لك لتدمير قلاع الخصوم. تقدم Clash Royale متعة لا نهاية لها لأحداثها وأوضاع لعبها الجديدة.


اللعبة متوافقة مع هواتف Android وأنظمة IOS وهي مجانية للعب. من خلال اللعبة ، يمكنك اللعب مع أصدقائك واللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم. في المباريات القوية وعليك تطوير جيشك وخططك للوصول إلى أعلى المستويات وأدناه نعرض لك بعض التفاصيل حول اللعبة.


Clash Royale APK تنزيل المعلومات:

فكرة اللعبة:

Clash Royale هي لعبة إستراتيجية مع

يتحول. تتشاجر أوولف بين لاعبين أو في بعض الأنماط تدور بين فريقين ، يمتلك كل لاعب ثلاثة أبراج ، يوجد برج جن صغير على الجانبين وقلعة رئيسية في المنتصف لحماية الملك.


يجب عليك استخدام سلسلة من بطاقات الجندي والتعاويذ التي ستساعدك في الهجوم أو الدفاع ولكي تفوز يجب على اللاعب تدمير معظم الأبراج قبل نفاد الوقت للفوز أو تدمير جميع الأبراج قبل أن يفوز بالخصم ، وفي حالة دمار الملك

القلعة الرئيسية ، الأبراج المتبقية يتم تدميرها تلقائيًا ، ولكن عندما ينتهي الوقت ، اللعبة الأساسية لمدة ثلاث دقائق ويتساوى ضرر اللاعبين ، تتم إضافة دقيقتين من الوقت الإضافي لتحديد اللعبة.


أوراق لعب كلاش رويال:

تحتوي اللعبة على أكثر من 100 بطاقة مختلفة بما في ذلك أنواع مختلفة من الجنود والقوات بالإضافة إلى بطاقات تعويذة وتغيير ، ويمكنك جمع ما يقرب من. rtas عن طريق التسوية وفتح ساحات القتال الجديدة ،

و د يمكنك أيضًا ترقية البطاقات لزيادة تأثيرها بعد الحصول عليها من الصناديق وقبل بدء المعركة. تحتاج إلى اختيار المجموعة التي تريد اللعب بها.


الهدايا والمناسبات الموسمية:

تمنحك اللعبة الصناديق والهدايا بعد الفوز بالمباريات. تحتوي على عملات وبطاقات Clash Royale لترقية قواتك. هناك تسعة صناديق أساسية في اللعبة ، تختلف في ندرة محتوياتها. هناك أيضًا العديد من الأحداث الموسمية وبطاقة لياقة تمنحك أشياء إضافية مثل الرموز التعبيرية وجلود البروج والمكافآت الأخرى وستحصل عليها في أقرب وقت ممكن. العب ألعابًا مختلفة أو قم ببعض المهام البسيطة.


مزيد من المعلومات حول كيفية تنزيل لعبة Clash Royale لنظام Android:

اللعب مع أصدقائك:

بمجرد تنزيل التطبيق الذي يحتوي على Clash Royale ، يمكنك دعوة أصدقائك واللعب معًا ضد فريق آخر ، وعندما تتعاون مع أصدقائك ، تصبح القلعة الرئيسية أقوى في الهجوم والدفاع ، لكن اللعبة لا تزال لديها نفس القواعد حيث العب صديقك بحاجة للمساعدة للتغلب على الفريق الآخر واستخدام البطاقات في هذه المهمة ويمكنك دعوة صديق لمواجهته واللعب

في مباراة ودية ويمكنك التعرف على أشخاص جدد من خلال اللعبة وإضافتهم إلى حسابك إضافة للعب معهم لاحقًا.


الانضمام إلى العشائر:

يمكنك إنشاء عشيرة أو الانضمام إلى إحدى العشائر المتاحة ، وهي تجمع أشخاص في مجموعة وكل أعضاء العشيرة يتلقون العديد من المزايا حيث يمكن للاعبين المشاركة في معارك ودية أو الدخول في حروب قتالية مع أعضاء الحزب. الممرات وإذا فازت العشيرة بمكان في الدوري ، فسيحصل اللاعبون على ذلك

. هناك مكافآت رائعة ، ويمكن للاعب أن يطلب المساعدة من الأعضاء للحصول على بطاقات ومزايا أخرى ، وتحتوي القبيلة على عدة رتب ، لكل منها صلاحيات محددة تحت القائد.


الرسومات والتأثيرات:

بعد تنزيل لعبة Clash Royale لأول مرة ، قد تعتقد أن الرسومات ثلاثية الأبعاد ولكن تصميمات اللعبة ثنائية الأبعاد مع تضمين البعد الثالث لتقليل الاستهلاك. موارد الهاتف. اللعبة تتميز بخاصية مميزة

أسلوب تصميم مشابه للعبة Clash of Clans ، مع الكثير من المؤثرات الصوتية.


ساحات القتال:

هناك العديد من الساحات في اللعبة.


يفتح كل مربع عند الوصول إلى العدد المطلوب من الجرار. بمجرد الفتح ، سيتم فتح عدة بطاقات جديدة. إذا فقدت الكؤوس المطلوبة بعد فتح الساحة ، انتقل إلى الساحة السابقة ، لكن البطاقات المفتوحة ستبقى معك.


أوضاع اللعبة والأحداث الخاصة:

تحتوي اللعبة على أكثر من وضع للعب ساحة الإفطار وهو الوضع الأساسي الذي يتنافس فيه لاعبان وكل لاعب

يختار أوراقه قبل بدء اللعبة. يمكنك أيضًا اللعب كفريق مع صديقك. حارب بقواعد مختلفة. 




تحميل لعبة كلاش رويال apk مجانا



تعليقات