[

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاصدارات



قم بتنزيل لعبة Naruto للكمبيوتر الشخصي و Android APK جميع الإصدارات برابط مباشر ، وتعود ألعاب Naruto للكمبيوتر الشخصي بإصدار جديد وأفكار رائعة ، تحتوي اللعبة على جميع الأبطال جنبًا إلى جنب مع العديد من الشخصيات الداعمة ، اللعبة الرسمية متاحة الآن للتنزيل المجاني على نظام تشغيل Microsoft Windows بحجم صغير حيث نترك لك رابط تنزيل مباشر للهاتف المحمول.

 

 

 خضعت الرسومات في Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 للعديد من التحسينات ، حيث أصبحت أكثر دقة من ذي قبل ، بالإضافة إلى تقنيات الصوت التي حظيت باهتمام كبير من المطورين ، مما جعلك أمام لعبة كاملة. استمتع بمغامرات طويلة لا تقل إثارة ، فضلاً عن المعارك الملحمية. الآن مع وجود عدد كبير من قوات العدو ، ابدأ في تنزيل لعبة Naruto والاستمتاع بها.

  

 معلومات عن كيفية تحميل لعبة Naruto للكمبيوتر:


 مغامرات:

 في هذا الوضع ، عليك أن تمر عبر البطل Naruto Shippuden في شواطئ الطبيعة الرملية الشاسعة ، ومناطق غير محدودة في الغابات والمدن تمنحك أكبر قدر ممكن من حرية الحركة ، والمزيد من الأعداء الذين يتمتعون بمهارات قتالية أعلى من الأعداء السابقين.

 

 

 استخدم الطريقة التي تريدها للدفاع عن نفسك ، سواء كان ذلك بإلقاء اللكمات والركلات على أعدائك أو باستخدام حركات قتالية أخرى أو استخدام أسلحة ذات حواف مثل سيف حاد وغيره. استمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة التي ستراها وأنت تتنقل بين الحقول مثل الأنهار والتلال والجبال والبحيرات الصغيرة ، إلخ. اتبع اللافتات التي ستظهر لك الطريق الصحيح.


المزيد عن تحميل لعبة ناروتو شيبودن:


 معارك مباشرة:

 من ناحية أخرى ، بعد تنزيل لعبة Naruto Shippuden ، يمكنك اختيار شخصيتك المفضلة من بين أكثر من 30 محاربًا والقتال بين الأخيار والأشرار. الملل لا يعرف طريقك ابدا

 

 

 اختر شخصية المحارب الخاصة بك والعدو الذي تريد مواجهته. الجدير بالذكر هنا أنه يمكنك خوض المعركة ضد لاعب حقيقي من خلال نفس الكمبيوتر أو مواجهة التحديات باستخدام الذكاء الاصطناعي ثم تحديد المستوى المناسب صعب من وجهة نظرك ، تقدم لك اللعبة محاكاة غير مسبوقة للأشكال والمظهر و ملابس الأبطال ، سواء كان ناروتو شيبودن أو البقية.

 

 

 

 بعد تنزيل لعبة Naruto للكمبيوتر الشخصي من Media Fire ، يحق لك اختيار عدد جولات المعركة ، من جولة واحدة على الأقل إلى 5 جولات بحد أقصى. ومن بين الصلاحيات التي تضعها ألعاب Naruto بين يديك القدرة على تحديد مدة المعركة بين خيارات متعددة ، وكذلك خيار إلغاء عامل الوقت بحيث تستمر المعركة حتى يقضي أحد الجانبين على الآخر تمامًا. تقام هذه المسابقات في وضع حماية الأصناف النباتية في ساحات القتال بخلفيات وتخطيطات وأرضيات مختلفة. تعلم تنفيذ هجمات مختلفة أو ضربات قتالية من خلال قائمة مخصصة لهذا الغرض. استمتع بعدد غير محدود من المواجهات المباشرة واستمتع بالتجديد الدائم أثناء تبديل الشخصيات من معركة إلى أخرى.

 

 الفوائد الرئيسية لتنزيل لعبة Naruto للكمبيوتر:


 التوسع في المساحات المخصصة لخوض المعارك والمغامرات.

 يحتوي على عدد كبير من الأبطال والمشاهير وأسلوب قتال محدد لكل مقاتل على حدة.

 تغييرات ملحوظة بمرور الوقت.

 تعليمات كاملة على وحدة التحكم.

 حرية تعيين تفضيلاتك القتالية دون قيود.

 القدرة على العمل بدون انترنت.




تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر من ميديا فاير



تعليقات