[

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Assassin’s Creed IV Black Flag من ميديا فاير



تنزيل Assassin's Creed IV Black Flag للكمبيوتر المضغوط بحجم صغير هو شيء يبحث عنه العديد من محبي ألعاب الفيديو. في أي معركة ، لا تعتمد المعركة على الأسلحة ، بل على الأفكار.

 

 إذا قمت بتنزيل لعبة Assassin's Creed 4: Black Flag مع ترجمة عربية للكمبيوتر الشخصي اليوم ، فستتمكن من لعب دور أخطر قرصان على البحر أثناء القيام بالعديد من العمليات القتالية في منطقة البحر الكاريبي ، الأمر الذي سيتطلب منك ذلك كن ماهرًا جدًا في القتال والتعامل مع الأسلحة. مهامك ليست سهلة على الإطلاق ، عليك إكمال جميع المهام مع إنقاذ حياتك في نفس الوقت.

 

 تحميل معلومات Assassin's Creed IV Black Flag

 

 هو أحد أجزاء سلسلة Assassin's Creed حيث أنه الجزء السادس من المسلسل ، وكان أول إصدار له في عام 2013 وأصدرته شركة تطوير Ubisoft "Ubisoft Montreal" ، لكننا نشعر أن الأحداث أو القصة تدور أحداثها قبل أحداث Assassin's Creed 3 ، على الرغم من إصدارها بعد ذلك ، وتم ترشيحها لجائزة Spike لأفضل لعبة أكشن.

 

 يعمل على العديد من أنظمة التشغيل حيث يمكنك تنزيل لعبة Assassin's Creed IV Black Flag للكمبيوتر الشخصي على أجهزة PlayStation 3 أو PlayStation 4 ويمكنك أيضًا تنزيلها على إصدارات Xbox One بالإضافة إلى إصدارات Xbox 360 وهناك إصدار يعمل على Nintendo Switch ، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك تنزيل Assassin's Creed 4: Black Flag على أجهزة Microsoft Windows ، ومن أجمل ميزات لعبة Assassin's Creed 4 Black Flag أنها لعبة عالم مفتوح وفي هذا النوع من الألعاب يستطيع البطل أن يتحرك بحرية أينما يريد دون أي قيود لأن العائق الوحيد هو أنه يمنعه من التحرك في مكان معين وهو وجود العدو في ذلك المكان وفي هذا يشبه باقي اللعبة.

 

 إذا تحدثنا عن أسلوب اللعبة الذي يمكنك لعبه بعد تنزيل Assassin's Creed IV Black Flag من Mediafire ، نلاحظ أن هناك وضعين لهذه اللعبة ، الوضع الأول الذي يتيح لك اللعب بمفردك حيث تقاتل الذكاء الاصطناعي هنا ، والوضع الثاني هو المفضل لدى الجميع ، إنه وضع جماعي يمكنك أن تلعبه أنت وصديقك ، وهنا يكون الجو أكثر إثارة.


شرح مفصل للعبة Assassin's Creed 4: Black Flag


 في ذلك الوقت "إدوارد" هو قائد هؤلاء القراصنة والأقوى على الإطلاق حيث يخاف منه الجميع حتى القراصنة الآخرين الذين يعملون معه. تأتي قوة إدوارد من حقيقة أنه نشأ على يد محترف. مقاتل.

 

 وهنا ، بعد تنزيل لعبة Assassin's Creed IV Black Flag بحجم صغير ، عليك أن تأخذ دور "Edward" والعمليات التي تقوم بها في البداية بسيطة أو صغيرة ، نظرًا لأنك تلتقط سفنًا صغيرة فقط. في البحر ، وهدفك الوحيد هنا هو جمع بعض أشكال المال والثروة. بعد إكمال المهام الصغيرة بنجاح ، ابدأ في مهام أكبر لزيادة ثروتك.

 

 أثناء مهاجمة السفن الأكبر حجمًا في المراحل المتقدمة ، الأمر متروك لك للذهاب إلى المناطق الاستوائية والبحث عن الكنوز والعناصر المختلفة التي يمكنك استخدامها لكسب المال ، لأننا ذكرنا بالفعل أن Assassin's Creed 4: Black Flag هي لعبة مفتوحة- لعبة عالمية ، بمعنى أنه يمكنك المشي كما يحلو لك ، ولكن يجب الحرص على الحفاظ على حياتك ، فمهامك لا تقتصر فقط على التحكم في السفن حيث أن هناك العديد من المهام الأخرى مثل قتل شخصيات معينة والمهام التي ستؤديها ستختلف في مراحل متقدمة بعد تغيير مواقفك ومعتقداتك بعد تلقي الرسالة الموجودة. مع الرجل الذي سيغرق معك في البحر ، هذه هي نقطة تحول اللعبة.


المزيد في Assassin's Creed IV Black Flag


 تنزيل اللعبة أولاً وقبل كل شيء ، في بداية المعركة ، تكون سفينتك ضعيفة وتحتوي على القليل من العناصر والأسلحة ، وهنا عليك إظهار مهاراتك للعمل على تطوير السفينة وتطويرها. حتى تتمكن من تولي السفن الأكبر حجمًا أثناء تجهيز سفينتك بالأسلحة والعناصر الأخرى التي تحتاجها ، احصل على تلك العناصر والأسلحة من السفن الصغيرة التي تجدها في وقت مبكر.

 

 وتقاتل بعد تنزيل لعبة Assassin's Creed IV Black Flag المضغوطة في مدن مختلفة حيث يتعين عليك القتال في مدينة "Bonavista" وفي مدينة "Havana" وما إلى ذلك ، ومن الجدير بالذكر أن هذه المدن مصممة بـ نفس التصميم الموجود في الواقع ، والذي يجعلك تشعر وكأنك تقاتل في الحياة الواقعية ، وهو ليس أنيقًا في المدن الافتراضية لأن هذا ممل.

 

 البطل لديه نصل مخفي في يده. هذا السيف يميز القاتل عن غيره ، ولديه حوالي أربعة مسدسات من نوع "فلينتلوك" ، ولـ "إدوارد" سيفين منحنيين ، بالإضافة إلى الأسلحة التقليدية التي يمكنه القتال بها ، والتي سنذكرها لاحقًا. لكن البطل لا يجب أن يعتمد بالدرجة الأولى على السلاح ، فالسلاح ليس إلا وسيلة يقاتل بها.

 

 تأثيرات رائعة للغاية يمكنك رؤيتها وسماعها في تحميل لعبة Assassin's Creed IV Black Flag مجانًا. تلعب التأثيرات المرئية التي تظهر في الألوان المستخدمة في تصميم اللعبة دورًا أيضًا.

 

 ما الذي يثير اهتمامك في لعبة Assassin's Creed 4: Black Flag


 الشخصيات: بعد تنزيل Assassin's Creed IV Black Flag للكمبيوتر يمكنك مشاهدة العديد من الشخصيات التي كانت موجودة في الجزء السابق من السلسلة وستجد أيضًا بعض الشخصيات تراها بوجوه جديدة ، والبطل "Edward Kenway" هو الأكثر شخصية مشهورة في اللعبة ، وهناك شخصية "آني بوني ، قرصان بطولي ، وصديقتها المقرب ماري ريد ، التي شجاعتها الحقيقية #

 

 Battlefield معروفة: ساحة المعركة الرئيسية هي السفينة ، حيث تدور معظم المعارك داخل السفينة ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك القتال خارج السفينة ، حيث يمكن للبطل القتال في جزر في البحر أو داخل العديد. يمكنك معرفة المناطق الأخرى التي ستكتشفها بعد تنزيل اللعبة أنها مناسبة لأجواء المعركة التي تم تعيين هذا الإصدار فيها. ولأنه بعد التنزيل المضغوط للعبة Assassin's Creed IV Black Flag ، تدرك أن شخصية البطل تبدو كشخصية حقيقية حيث أن تفاصيل ملامح الوجه دقيقة بشكل لا يوصف ولا يتعلق الأمر فقط بالشخصية البطل ولكن جميع الشخصيات التي تظهر في اللعبة وجوه واقعية.


أهم صفات تحميل لعبة Assassin's Creed IV Black Flag

  1. إمكانية تطوير سفينة القتال
  2. تنوع ساحات اللعب بشكل كبير.
  3. قدرات خارقة يمتلكها ادوارد كينواي.
  4. جرافيكس مميز.

متطلبات النظام

  • أنظمة التشغيل: Windows Vista SP / Windows 7 SP1 / Windows 8
  • كارت الشاشة: Nvidia GeForce GTX 260 / AMD Radeon HD 4870
  • المعالج: Intel Core2 Quad Q8400 / AMD Athlon II X4 620
  • الرام: 2 GB
  • مساحة قرص فارغة:30 GB



تحميل لعبة Assassin’s Creed IV Black Flag



تعليقات