[

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة gta للاندرويد – gta sa lite تنزيل 2022


تحميل لعبة gta للاندرويد – gta sa lite تنزيل 2022

 

GTA San Andreas Lite Apk هي لعبة عالم مفتوح عمرها خمس سنوات. نجا كارل جونسون من أعباء الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، المدينة التي دمرت نفسها بضيق جماعي وعلاج وتدهور ، حيث بذل المشاهير قصارى جهدهم للابتعاد عن التجار ورجال العصابات. يتألف تنزيل obb mali من المدن حيث يمكنك السفر في المدينة بالسيارات أو الدراجات النارية أو الدراجات أو غيرها من المركبات.


في الوقت الحالي ، نحن في منتصف التسعينيات ويجب أن يعود كارل إلى المنزل. قُتلت والدة كارل ، وعائلته تدين نفسها ، وزملائه المحبوبون يتجهون عمومًا نحو سوء الحظ.



تم إصدار GTA SA Lite Apk قبل خمس سنوات ، وقد ابتعد كارل جونسون عن أوزان الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، وهي مدينة تدمر نفسها بإزعاج جماعي وأدوية وانحطاط. حيث يبذل نجوم السينما والمغول قصارى جهدهم للابتعاد عن البائعين والعصابات.


في الوقت الحاضر ، منتصف التسعينيات. يجب أن يعود كارل إلى المنزل. قُتلت والدته ، ودمرت عائلته نفسها ، ورفاقه المحبوبون يتجهون إلى كارثة.


    تنزيل GTA SA LITE CLEO Apk v2.10

    تنزيل البيانات GTA SA LITE MALI OBB

    تنزيل البيانات GTA SA LITE Adreno OBB

    قم بتنزيل بيانات GTA SA LITE POWER VR OBB


GTA San Andreas Lite Apk هي واحدة من أفضل الألعاب المحمولة اليوم ويمكنك تنزيلها من متجر Google Play. على الرغم من أنها لعبة مدفوعة ، فقد قدمنا رابط تنزيل بيانات APK لـ GTA San Andreas MOD في هذه المدونة. حسنًا ، ليس فقط البيانات ولكن يمكنك أيضًا إجراء تنزيل مجاني لبيانات GTA San Andreas Apk + لنظام Android على 1Apk-Mod.



قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، وهي مدينة مزقت نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار والعصابات.



الآن ، نحن في أوائل التسعينيات. يجب على كارل العودة إلى المنزل. قُتلت والدته وانهارت عائلته وأصبح أصدقاء طفولته جميعًا يتجهون نحو كارثة.


عند عودته إلى الحي ، قام اثنان من رجال الشرطة الفاسدين بتأطيره لقتله. اضطر CJ في رحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ عائلته والسيطرة على الشوارع.



تقدم Rockstar Games أكبر إصدار لها على الهاتف المحمول حتى الآن مع عالم مفتوح شاسع يغطي ولاية سان أندرياس ومدنها الرئيسية الثلاث - لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس - مع دقة بصرية محسنة وأكثر من 70 ساعة من اللعب.


أيضًا ، قم بتنزيل GTA Vice City APK مجانًا


ميزات GTA San Andreas Lite:


• رسومات عالية الدقة تم تصميمها خصيصًا للجوال بما في ذلك تحسينات الإضاءة ولوحة ألوان غنية ونماذج شخصية محسّنة.

• سحابة حفظ الدعم للعب عبر جميع الأجهزة المحمولة الخاصة بك لأعضاء Rockstar Social Club.

• عصا تحكم مزدوجة للتحكم الكامل في الكاميرا والحركة.

• ثلاثة أنظمة تحكم مختلفة وعناصر تحكم قابلة للتخصيص مع خيارات سياقية لعرض الأزرار فقط عند الحاجة إليها.

• متوافق مع أجهزة التحكم في الألعاب اللاسلكية MoGa وتحديد لوحات ألعاب Bluetooth و USB.

• متكامل مع تأثيرات اللمس الغمر.

• خصص تجربتك المرئية مع إعدادات الرسوم القابلة للتعديل.


عند عودة كارل إلى منطقته ، قام بعض رجال الشرطة غير الجديرين بتحديد وجهه لارتكاب الجريمة. لذلك يتعرض كارل جونسون للضغط في رحلة تأخذه على كامل مكان سان أندرياس لحماية دائرة أقاربه وقبول واجب المسار.



 تحمل ألعاب Rockstar أكبر تفريغ لها حتى الآن مع عالم مفتوح هائل يغطي ولاية سان أندرياس ومناطقها الحضرية المهمة الثلاثة مثل لوس سانتوس ولاس فينتوراس وسان فييرو ، مع ولائهم البصري المحسن وأكثر من 70 ساعة من التفاعل .



في تنزيل GTA San Andreas apk ، يتم ضغط البيانات بدرجة كبيرة ، ويتم إعطاؤك مهامًا لإكمالها ، وعندما تنجح في إكمال المهمة ، يتم منحك المال. يجب أن يحتوي ملف بيانات OBB على 2.5 جيجابايت ، لكن تعديل بيانات GTA San Andreas apk عبارة عن بيانات مضغوطة للغاية لنظام Android حتى 200 ميجابايت فقط.



ميزات GTA SA Lite APK:

تم تجديد التصميمات والأهداف الأعلى بشكل واضح من أجل المرونة التي تتكون من ترقيات الإضاءة ، والملمس المحدث ، ونماذج الشخصيات المطورة.

توفر السحابة المساعدة للمقامرة على إجمالي الهواتف المحمولة لأعضاء عضوية Rockstar الاجتماعية.

غمر آثار النسيج.

متطابقة مع وحدات التحكم في الألعاب من MoGa اللاسلكية وتحديد وحدات تحكم Bluetooth USB.

قم بتخصيص تعاونك المرئي باستخدام الإعدادات العملية للجوال.

يتحكم عصا بسيطة في الكاميرا الكاملة وإعدادات التطوير.

3 خطط معالجة استثنائية وأدوات تحكم قابلة للتعديل مع بدائل منطقية لفضح ما تريده.

ما الجديد في GTA SA LITE v11؟

     APK 1.08 مع CLEO- متوافق مع Android 4.0+.

APK 2.00 بدون CLEO- متوافق مع Android 7.0 أو أعلى.

تم إصلاح الأخطاء ، يمكن إغلاق اللعبة بمفردها ، ضع في اعتبارك أن استخدام APK 1.08 على أجهزة Android الحالية قد يؤدي إلى كسر هذه اللعبة.

تمت إضافة اللغة البرتغالية البرازيلية (BT-BR) إلى اللعبة ، والتي حلت محل اللغة الفرنسية.

خيار حفظ جديد للعبة كاملة.

لا توجد أجهزة راديو في اللعبة.

لا تحتوي اللعبة على خطابات في مهام تلك اللعبة.

عند تنزيل الألعاب وتشغيلها ، لا يعمل هذا لأنه تم تعطيل عمليات الصيد.

مأزق الصوت لحفظ مستوى صوت الراديو والخروج منه فقط في إعدادات اللعبة.


هذا الإصدار خفيف الوزن للغاية وهو مخصص لأولئك الأشخاص الذين لديهم أجهزة ذات ذاكرة وذاكرة وصول منخفضة للغاية. أراد المنتجون التأكد من عدم حرمان أي شخص من هذه اللعبة ، لذلك أطلقوا هذا الإصدار للهواتف المحمولة منخفضة التكلفة.


اللعبة عبارة عن لعبة جريمة لعب الأدوار حيث الشخصية الرئيسية هي CJ الذي يعود إلى مسقط رأسه للانتقام لموت والدتها من الأشخاص الذين قتلوه. CJ هو رجل عصابات قديم وقد عاد الآن للقيام ببعض الجرائم في المدينة.

 

تحتوي اللعبة على مدينة لوس سانتوس مفتوحة للعالم وهناك أنواع مختلفة من المركبات التي يمكنك سرقتها من أي شخص في المدينة واستخدامها للتنقل من نقطة إلى أخرى.


يمكن القيام بالسباحة والجري والقتال والطائرات النفاثة والمروحيات والعبث مع وكالات إنفاذ القانون وأكثر من ذلك بكثير في GTA SA Lite Apk. لن تندم بعد تنزيل هذه اللعبة.


رابط تحميل لعبة gta للاندرويد 

رابط التحميل:هنا

تعليقات