[

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل 5 العاب على محاكي ppsspp من ميديافاير و بحجم اقل من 100 ميغا



تحميل افضل 5 العاب على محاكي ppsspp من ميديافاير و بحجم اقل من 100 ميغا


بعد دخول شهر رمضان احلام متابعين ان شاء الله سارد لكم افضل خمسه العاب موجوده المحاكيppsspp وباحجام صغيره جدا تشتغل على اجهزه ضعيفه 1 جيجا رام نحن نعلم ان بكل صراحه في رمضان ويوم الصيام يكون اليوم طويل وممل لذلك ساساعدكم يا احلى متابعين بازاله



الملل و ساعطيكم افضل خمس العاب موجوده على محاكي البي اس بي لشهر رمضان بالاضافه لتحميل هذه الالعاب جدد بسيطه والرابط من ميديا فاير يعني نتوجه اي مشاكل تماما في تحميل هذه الالعاب وان شاء الله في شهر رمضان كامله ساعرض لكم العاب خرافيه جدا والعاب اتمنى ان تنال اعجابكم ونحن نعلم ان العب البي اس بي موقع عند الجميع افضل الالعاب التي يمكن ان تلعب على جهازك الاندرويد وهذا




شيء طبيعي يدي لي ان الالعاب تحاكيه بلاي ستيشن 2 وبما ان عدد كبير من الاشخاص يعشقون العاب البي اس بي انظر لكم معظم الفيديوهات التي ستكون في شهر رمضان ان شاء الله ستكون اغلبيه عن محاكي البي اس بي لان انا شخصيا اعشق العاب البي اس بي على العاب



الاندرويد انا شخصيا لعبت معظم الالعاب التي كنت تلعب على البلاي ستيشن تلعب محاكي البي اس بي وهذا ما انا لاعجاب الصراحه وانني كنت اريد ان اجرب معظم الالعاب التي لعبتها في الصغير على جهاز بلاي ستيشن 2 على جهاز الاندرويد ونبين افضل الالعاب بي اس بي لعبه جود اوف وار بالاضافه الى باقي الالعاب المصارعه والالعاب الجميله الاخرى والتي ستاد على اعجابك بدون منازع




أفضل PPSSPP - ألعاب PSP A-Z (ROMs) تنزيل مجاني
قم بتنزيل أفضل مجموعة من ألعاب PPSSPP (ROMs) لمحاكي Android PSP ISO / CSO في رابط مباشر ، إذا كان لديك واحدة ، فلن تحتاج إلى البحث عن أي لعبة تلعبها على جهازك.



استمتع بألعاب PPSSPP المفضلة لديك (ألعاب Playstation المحمولة). لقد قمنا بتجميع مجموعة من أفضل ألعاب PSP ، والتي يمكنك تنزيلها مجانًا. باستخدام محاكي PSP ، قم بتشغيل ألعابك المفضلة على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac أو iPhone أو جهاز Android.


من ناحية أخرى ، لا يتطلب تنسيق ملف iso و cso مزيدًا من الاستخراج ، فقط قم بتحميله من تطبيق PPSSPP - PSP emulator وابدأ بلعب ألعاب PPSSPP بسلاسة.




هناك عدد من الألعاب التي تم إطلاقها لمستخدمي PlayStation. ما رأيك؟ هل كل منهم يستحق اللعب؟ بالطبع لا. لكن معظم اللعبة مثيرة بالفعل وتستحق وقتك. هناك مشكلة أخرى في عدد الألعاب الأكثر إثارة وإدمانًا. يمكن أن يجعلك في حيرة من أمرك بشأن أي واحد يجب تجربته.




PlayStation هو اسم أكبر ثورة في صناعة الألعاب. أصبحت الألعاب التي تم إصدارها للبلاي ستيشن محل اهتمام اللاعبين في جميع أنحاء العالم. لكن توفير جهاز PlayStation ليس ممكنًا بالنسبة لنا جميعًا. لكن هذا لا يعني أن اهتمامنا بهذه الألعاب الحصرية قد اختفى. ومع ذلك ، يجب أن نشكر التكنولوجيا الحديثة. تم إطلاق الكثير من محاكيات PSP لنظام Android والتي يمكن أن تساعدك على الاستمتاع بجميع ألعاب PSP. لذا ، أتيت هنا لتقديم توصية بشأن أفضل 20 لعبة PSP لنظام Android يمكنك الاستمتاع بها.



PPSSPP هي واحدة من أكثر محاكيات PSP وظيفية المتوفرة على Android. ومع ذلك ، ستحتاج إلى جهاز Android جديد لتتمكن من تشغيل برامج الألعاب بسرعة مقبولة. عادةً ما تكون الأجهزة القديمة بطيئة جدًا في تشغيل تطبيقات الألعاب بشكل صحيح. إذا كان لديك برنامج ثابت مخصص مثبت على PSP الخاص بك ، فيمكنك نسخ أقراص PSP إلى جهاز Android الخاص بك.


من أجل لعب لعبة psp على نظام أندرويد ، عليك أولاً تنزيل تطبيق PPSSPP. الآن يمكن العثور على هذا التطبيق في متجر Play أو يمكن العثور عليه أيضًا على الويب. بعد تثبيت التطبيق ، يمكنك الآن تنزيل لعبة PSP rom على android


لم يشهد PSP حتى الآن لعبة بهذا القدر من الصقل ، أو هذا اللكم البصري الكبير ، أو هذا القدر الكبير من الرضا الدموي. كل شيء يبدو لحمًا ، سواء كان ذلك اشتباكًا بالسلاح على الجسد أو القدر الكبير من عمق اللعب والتصميم البيئي. لا تعد Chains of Olympus إضافة جديرة بالاهتمام لسلسلة God of War فحسب ، بل إنها أيضًا تقف بمفردها كعنوان ثلاثي A في مكتبة PSP.





God of War: من المحتمل ألا تُحدث سلاسل أوليمبوس الكثير من التغييرات في الامتياز. تصل هذه الألعاب إلى مستوى عالٍ عندما يتعلق الأمر بمعايير PSP. على الرغم من أن اللعبة تحتوي على قصة ضعيفة وبعض الأخطاء ، إلا أنها تبدو مجيدة للعب.


إذا كنت قد لعبت بالفعل إصدار DS حتى الموت ، فقد لا يكون الحصول على إصدار PSP فكرة جيدة لأنها في الأساس نفس اللعبة فقط مع القليل من التحسينات الملحوظة. الآن ، إذا لم تقم بشراء إصدار DS أو تشغيله ، فلا توجد طريقة يمكنك من خلالها نقل ما يتم تقديمه هنا. GTA Chinatown Wars for the PSP هي لعبة رائعة تستحق اهتمامك ومكانًا في مجموعتك.


لعبتي المحمولة المفضلة في كل العصور. إنه مضحك ، ومليء بالأفكار العظيمة ، وفوق كل شيء ، إنه ممتع بشكل شرير. سواء كنت من محترفي GTA أو شخصًا لم يلعب إحدى هذه الألعاب من قبل ، يجب أن تعلم أن هذه واحدة من أفضل الألعاب المتاحة لـ PSP الخاص بك - أو بالفعل لـ DS الخاص بك. تفويتها سيكون جريمة.


مع الرجوع المرئي والمسار الصوتي الأكثر هدوءًا ، هناك بالتأكيد شيء مفقود في الترجمة ، ومع أداء Liberty City و Vice City Stories بشكل أكثر ملاءمة ، قد لا يكون لمنفذ PSP وزنًا كافيًا لمنعه من الغرق في الغموض.


God of War: Ghost of Sparta هي أفضل لعبة على PSP ، حيث تدفع حدود الجهاز المحمول برسومات مذهلة ، وقصة مذهلة ، ومعارك كافية لإبقاء إبهامك مشغولة لساعات عديدة.


يعتبر Ghost of Sparta بلا شك أفضل تجربة حركة يمكنك أن تجدها على PSP الخاص بك. ومع ذلك ، يبدو الأمر وكأنه خطوة صغيرة إلى الوراء عن تطور الملحمة التي حققها الفصل الأخير من HD: قسم الألغاز عديم الفائدة تمامًا والميكانيكا تبدو قديمة نوعًا ما. عمل جيد جدًا ، لكن ليس التحفة الفنية التي كان يمكن أن يكون.


رابط تحميل افضل 5 العاب ppsspp


رابط تحميل العبة 1:هنا

كلمت السر : androrg3

رابط تحميل العبة 2:هنا

كلمت السر: GFBYGAMEEMO

رابط تحميل العبة 3:هنا

كلمت السر : COMPRESSE BY IND GN

رابط تحميل العبة 4:هنا

كلمت السر : BY GAMING TECH BY AK

رابط تحميل العبة 5:هنا

كلمت السر : GTAVCSBYGAMEEMO


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق