[

القائمة الرئيسية

الصفحات




كان PlayStation أحد أكثر أنظمة الألعاب شهرة على الإطلاق ، ومعه ظهرت مجموعة من الألعاب الشهيرة. سيطرت على الجيل الخامس من أجهزة الألعاب بهامش كبير إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالمبيعات والعديد من الامتيازات بما في ذلك Final Fantasy و Tony Hawk Pro Skater و Tekken و Spyro و Madden والعديد من الآخرين حققوا نجاحًا رائعًا. إذا لعبت هذه الألعاب كطفل وترغب في لعبها مرة أخرى ، فإليك أفضل محاكيات PlayStation لنظام Android في الوقت الحالي. ليس هناك الكثير


موجود هناك ، لكن سوق محاكي PlayStation قوي وجيد بشكل أساسي. لم تتغير هذه القائمة كثيرًا منذ عام 2018 ولا نتوقع تغييرها في أي وقت قريب ما لم يظهر منافس جديد في الأعمال الخشبية أيضًا ، لتبسيط الأمور قليلاً ، نوصي إما بـ ePSXe أو FPse ، لأن هذين هما المتنافسان الرئيسيان في هذه المساحة ويجب أن يعمل أحدهما بالتأكيد من أجلك


معلومات وزارة الدفاع


اللعب متاح

منطقة الذكريات غير الثابتة

جميع ألعاب الفيديو تعمل بنسبة مائة بالمائة

ملاحظة: هذا مجرد تطبيق محاكاة أبكر من لعب أي رياضة يحتاج الهاتف الذكي الخاص بك إلى مساحة أكبر تبلغ 2 جيجابايت لكل رياضة تلعبها في حالة احتياجك إلى تنزيل أي رياضة ، ما عليك سوى زيارة المتجر والدفع مقابل هذه الرياضة. الحصول على مائة ألف صوت.


كيفية تثبيت


قم بتثبيت الخطوات:

أولاً ، يجب عليك إلغاء تثبيت طراز PS4 Simulator الأصلي عند إنشائه.

بعد ذلك ، قم بتحميل PS4 Simulator Mod APK على موقعنا.

بعد الانتهاء من تنزيل التنزيل ، يجب عليك تحديد موقع تقرير apk ونشره.

يجب عليك تمكين "مصادر غير معروفة" لوضع برامج خارج متجر Play.

ثم يمكنك فتح PS4 Simulator Mod APK والاستمتاع به


هل PS4 Simulator Mod آمن؟


يعد PS4 Simulator Mod آمنًا بنسبة 100٪ نظرًا لحقيقة أن البرنامج قد تم فحصه بمساعدة استخدام نظام مكافحة البرامج الضارة الخاص بنا ولم يتم اكتشاف أي فيروسات. تتضمن منصة مكافحة الفيروسات: AOL Active Virus Shield ، و avast! ، و AVG ، و Clam AntiVirus ، وما إلى ذلك. يقوم محرك مكافحة البرامج الضارة لدينا بمسح البرامج وتصنيفها بما يتماشى مع معاييرنا. لذلك ، من الآمن تمامًا وضع PS4 Simulator Mod APK على موقعنا.


جرب واجهة مستخدم PS4 (UI) لأداة Android الخلوية!

هذا التطبيق موجود حاليًا في Alpha ، لذلك يتم إحضار دليل أكبر في كل تحديث ...

- يُقترح استخدام أداة ذات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحد أدنى 2 جيجابايت لتشغيل التطبيق.

ملاحظة: هذا ليس محاكيًا ، فلن يلعب الآن أي ألعاب PlayStation أربع للبيع بالتجزئة ، أو يتيح لك استخدام أي من العروض التي تمتلكها وتشغلها بمساعدة شركة Sony Interactive Entertainment Inc. ، وهذا في الواقع محاكاة / محاكاة ساخرة لواجهة المستخدم.

"PlayStation" هي علامة تجارية مسجلة لشركة Sony Interactive Entertainment Inc.

جميع العناوين والمحتوى وأسماء المؤلفين والشعارات والأعمال الفنية والصور ذات الصلة هي شعارات و / أو قماش حقوق الطبع والنشر في أصحابها. كل الحقوق محفوظة.


وبالتالي ، يتمتع مستخدمو Android بوصول كامل إلى ألعاب PlayStation PC على هواتف Android الذكية ، عن طريق تثبيت محاكي Android المذهل هذا.


في الأيام الخوالي ، قبل اختراع تكنولوجيا الهاتف المحمول ، أحب الناس لعب ألعاب مختلفة على PlayStations. لكن بمرور الوقت ، غادر اللاعبون PS وبدأوا في لعب ألعاب مختلفة على الهواتف الذكية. الآن يمكن لمستخدمي Android لعب جميع هذه الألعاب على الهاتف الذكي عن طريق تثبيت إصدار Apk هذا.



اللاعبون الذين يحبون لعب ألعاب مختلفة داخل وحدة التحكم في الألعاب نشيطون ومتشوقون للحصول على تجربة ألعاب في الوقت الفعلي دون المساومة على الجودة. ومع ذلك ، هناك محاكيات مختلفة في مطالبات السوق توفر تجربة جيدة.



لكنها في الواقع تعرض جودة اللعبة للمستخدم للخطر. للتغلب على هذه المشكلة ، تم إطلاق محاكي PS4 في السوق. أي واحد لديه تحكم كامل لتحويل جهاز Android إلى وحدة تحكم في الألعاب دون المساس باهتمام المستخدم وخدمته؟



إذا احتاج أي شخص إلى اقتراح بخصوص محاكي PS ويريد معرفة أفضل المحاكي الذي يناسب هاتفه الذكي؟ ثم نوصيه بتثبيت تطبيق PS4 Emulator دون إضاعة الوقت للحصول على تجربة في الوقت الفعلي للعب ألعاب مختلفة على الهاتف الذكي مجانًا.



ما هو تطبيق PS4 Emulator Apk

يعد تطبيق Android هذا مثاليًا لأولئك الذين لا يستطيعون شراء وحدة تحكم ألعاب تستثمر مئات الدولارات. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد أن تلعب لعبة PS4 ولا يمكنك الوصول إلى وحدة التحكم ، فننصحك بتثبيت هذا المحاكي مجانًا. والذي يحول تلقائيًا جهاز Android الخاص بك إلى وحدة تحكم في الألعاب.


الشيء الجيد في هذا المحاكي هو أنك لست بحاجة إلى الدفع مقابل أي نوع من الاشتراكات. حتى أنه مجاني للتنزيل ولا يتطلب سوى قدر محدود من المساحة والملفات للعمل بشكل صحيح. علاوة على ذلك ، فإن عمل روت لجهاز Android الخاص بك ليس إلزاميًا لاستخدامه بفعالية.



على الرغم من وجود العديد من تطبيقات محاكي Android في السوق. ولكن لماذا يجب على شخص ما اختيار هذه الأداة؟ نعتقد أن هذا هو أفضل محاكي حتى الآن يوفر تجربة لعب حقيقية بجودة رسومات عالية. حتى التحكم في الرسومات وفقًا لمواصفات الجهاز.


إذا كنت تبحث عن هذا النوع من أدوات محاكاة android التي توفر ميزات playstation مجانية على جهاز android. ثم نوصيك بتنزيل PS4 Emulator Apk ومنحه فرصة. نعتقد أنه لن يخيب ظنك.


اعرف المزيد عن PS4

 المحاكي إذا كنت لا ترى ملفات APK هذه في محركات بحث Play Shop ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب قيود ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن محركات البحث لا تبحث بدقة عن ملفات APK وتنشرها رسميًا. ابدأ مع Google Android اليوم مع محاكي PS4 للأجهزة المحمولة. بلا شك ، تعد Sony Simulator for Google Android مدهشة تمامًا لهاتفك المحمول لتشغيل ألعاب الفيديو مثل وحدة التحكم في الألعاب. نظرًا لأن الرسومات والألعاب عالية الجودة قد تختلف بين الأجهزة بناءً على

 متطلبات الأجهزة.

 

 إذا كنت تمتلك واحدة من أحدث حزم Android ، فلا داعي للقلق لأنه يمكنك تشغيل كل فيديو تم إصداره حديثًا على PlayStation 4 على هاتفك. تشغيل هذا المحاكي بسيط للغاية ، مطورو المحاكي لديهم خادم ويب حيث يتم نشر جميع الألعاب. بعد ذلك ، يمكنك تنزيل اللعبة أو الاستمتاع بها عبر الإنترنت. إذا كنت تريد ممارسة الألعاب عبر شبكة Playstation ، دعني أخبرك ، لا يمكنك ذلك. لكنك تحتاج إلى وصول سريع وقوي للإنترنت.

 

 كيفية استخدام محاكي PS4

  يعد محاكي PS4 للجوال شيئًا رائعًا آخر لأن مرحلة التثبيت بسيطة جدًا ، ويوصى بشدة بتنزيل البرنامج من جميع المواقع الأخرى لأنه قد يقوم بتنزيل نسخة تالفة تحتوي على برامج ضارة.

 

 يقوم بتشغيل برنامج التثبيت فقط حتى اكتمال التحديث. إنه نفس أي تثبيت. بنقرة واحدة على تثبيت ، يتم الاتفاق على الشروط وتبدأ العملية. يمكنك المضي قدمًا والانتظار حتى يكتمل التثبيت ، حان الوقت الآن للعب ألعاب PlayStation 4 براحة البال.

 

 هناك طريقتان للعب سباق PS4 في هذه المحاكاة. ثم يتم إضافة اللعبة عن طريق استرداد ملف .ISO الخاص باللعبة. تحتاج إلى البحث عنه على مواقع التورنت أو Warez. قبل الترقية ، تأكد من قراءة المراجعات للتأكد من أن برامج الفدية لن تضر بجهازك.

 

 PS4 EMULATOR لنظام التشغيل ANDROID APK و iOS

 إذا تحدثنا عن السعة الداخلية ، فإن محاكي PS4 للأجهزة المحمولة لديه محرك أقراص SSD ممتاز بسعة 825 جيجابايت. بالتأكيد سيكون من الصعب استخدام الأسماء على وحدة التحكم هذه في محاكاة قائمة على الكمبيوتر. و PS5 هو محرك رسومات أصلي وفعال وقائم على الأجهزة ، بينما قد لا تعمل أجهزة الكمبيوتر بنفس الطريقة على كل جهاز.

 

 حسنًا ، هذا مجرد أحد الأسباب التي تجعل حتى محاكي PS4 غير مصقول حتى الآن. في حين أن PS5 سيفوز بالكثير من الحب للتوافق مع PS4 و PS4 Pro مع المحاكيات ، فإن الطريق أمامك يبدو وعرًا بعض الشيء.

 

 نظرًا لأن محاكي PS4 للأجهزة المحمولة هو خيال مستمر ولكنه ليس عملية غير قانونية ، فإن القرصنة هي مصدر القلق الوحيد. توفر الهندسة العكسية جميع الوسائل لتطوير التطبيقات المتوافقة على أجهزة الكمبيوتر الأخرى. إذا كان متاحًا بشكل أساسي ، يمكن استخدام محاكي PS4.

الميزات الرئيسية للتطبيق

التطبيق مليء بالميزات ولا يمكن ذكرها جميعًا هنا. لمساعدة المستخدم ، نذكر هنا بعض النقاط الرئيسية. ستعطي قراءة هذه النقاط الرئيسية فكرة عامة عن المنتج بسهولة.


بادئ ذي بدء ، يمكنك تنزيل وتحويل جهاز Android الخاص بك إلى وحدة تحكم في الألعاب مجانًا.

الحصول على مساحة أقل للتثبيت.

خالية من الأخطاء التي تساعد في النهاية في التشغيل السلس.

قوي بما يكفي لتحويل هاتف Android بسيط إلى وحدة تحكم في الألعاب.



PS4 Mobile Emulator

  PS4 Mobile Emulator هو محاكي PlayStation 4 لخدمات iOS و Linux و Mac و Windows. في حالة عدم معرفتك ، فإن البرنامج الذي يتيح لك اللعب من كمبيوتر آخر هو محاكي. في هذه الحالة ، سيتم تشغيلهم على iOS أو Linux أو Mac أو Windows.

 

  PS4 Emulator له موقعه الخاص. يمكنك تنزيل البرنامج من هناك وقراءة معلومات أخرى مفيدة عنه. الآن لا تحتاج إلى دفع أي أموال لبدء لعب ألعاب PS4 ، فهذا التطبيق مجاني للتنزيل.

 

  أحد الجوانب الإيجابية لهذا المحاكي هو واجهة المستخدم الممتازة. إنه أنيق وبديهي ولديه قدرات مثيرة للاهتمام.

 

  يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج للتحكم في الإعدادات مثل الأصوات والتأثيرات واتساق الرسوم. يعد معيار الرسومات خيارًا أساسيًا ، حيث سيتم استخدام الكثير من موارد الماكينة للألعاب التي تتطلب رسومات مكثفة. إذا كان لا يمكن تلبية متطلبات اللعبة عن طريق الهاتف المحمول أو الهاتف أو الكمبيوتر الشخصي ، فإن معدلات الإطارات منخفضة جدًا بحيث لا يمكن تشغيلها عمليًا.


ألعاب الجيل الأخير

 قد تتساءل ما هو هذا الصيد. ستفعل ذلك بشكل صحيح. دفاع سوني متحفظ. عندما يتعلق الأمر بالبرمجة والبرمجة النصية ، لا توجد كرات غريبة مثلها. ما بناه شخص آخر ، سيقوم شخص آخر بتفكيكه وإعادة صياغته ، وقد حدث ذلك مع محاكي PS4. لهذا السبب تعمل الألعاب الموجودة على وحدة التحكم هذه أيضًا على الهواتف المحمولة من خلال أداة مساعدة مثل PS4 Emulator للجوال. الصعوبة الوحيدة التي ستواجهها هي أنه لا يمكنك اللعب عليها

 PS Network بتسجيل الدخول.

 

 كيف يعمل PS4 Emulator Mobile APK ليس باطنيًا. تم تقديم وحدة التحكم في عام 2013 بخصائص جهاز كمبيوتر متوسط ​​الطاقة. تعمل العديد من الهواتف الذكية لأكثر من ست سنوات كأجهزة كمبيوتر ذات مواصفات واسعة في عام 2019. وتمكن رجال PS4Emus بسهولة من إنشاء كود يعيد توجيه برامج العمل الخاصة بهم لقراءة ملفات ISO واللعب ألعاب الفيديو على الأجهزة الذكية. نظرًا لأنهم أرادوا أن يكون للاعبين خوادمهم الخاصة ، فقد أرادوا الاستمتاع بفوائد القرن الماضي

 لعبة على أجهزتهم اللوحية. بهذه الطريقة يمكن لأي شخص مشاهدة أو تنزيل الألعاب.

 

 محاكي PS4 وميزات التخصيص التلقائي

 تمت برمجة ميزة التخصيص التلقائي لـ PS4Emus ، مما يضمن استخدام البرنامج لهاتفك الذكي أو جهازك لضمان تشغيل جميع الألعاب بسلاسة. ليس عليك التفكير في شكل اللعبة إذا كانت تحتوي على مواصفات سيئة. الآن إذا كنت تلعب عنوانًا مليئًا بالتحديات مثل Red Dead Redemption 2 الأحدث أو Spider-Man القادم ، فلن تواجه سوى الهاتف الذكي / الجهاز اللوحي أو سطح المكتب لفترة من الوقت قبل التكيف مع الإعدادات المثلى لتشغيل اللعبة. . يمكنك اللعب بسرعة ، لكن غير ذلك

  البرامج ليست مستجيبة.

 

 لنفكر في البيانات للحظة ، فقد تم إطلاق PlayStation 4 في مارس 2013 ، لذا فإن عمر المنصة ستة أعوام بالفعل. قد يقول معظم الناس أنه لا يمكنك كسر أو اختراق أو كسر حماية وحدة التحكم. سيكونون مخطئين في ذلك. أخيرًا ، قام شخص ما بفعل ذلك ، وقد حدد فريق تطوير محاكي PS4 للأجهزة المحمولة هذه المهمة وأتقنها. بقدر ما تتخيله من تحديات ، يمكن استخدام هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي (iOS ، Android) أو الكمبيوتر الشخصي (Windows) و / أو نظام التشغيل Mac OS لتشغيل كل PS4 المفضل لديك

 عناوين المحاكي.

 

  قم بتنزيل وتشغيل PS4 mobile emulator على Android APK و iOS

 قم بتنزيل ملفات اللعبة من Apkrey.com

 قم بتثبيتها على الهواتف المطلوبة (Android / iOS).

 قم بتشغيل اللعبة ، أكمل عملية التحقق من خلال تشغيل التطبيقات / الألعاب لمدة 30-40 ثانية. أعد تشغيل PS4 Emulator للجوال.\



ps4 emulator apk



تعليقات