[

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة mafia 2 للكمبيوتر مضغوطة



 انسَ عائلة Mafia Wars على Facebook ، فإن لعبة المافيا الحقيقية هي Mafia II ، وهي تتمة لأسلوب GTA الذي تم إصداره في عام 2002 والذي جعل اللاعبين يعيشون ساعات غنية من عشيرة المافيا أكبر من الحياة في أمريكا في ثلاثينيات القرن الماضي.

 

 بعد 15 عامًا ، يتيح لنا Mafia II السير على خطى Vito Scaletta ، وهو رجل عصابات يعود إلى الولايات المتحدة بعد أن خدم تحت العلم في الحرب العالمية الثانية. مؤامرة اللعبة ، المدعومة بساعتين من السينما عالية الجودة ، لا علاقة لها بحبكة المافيا.

 

 تقع أحداث Mafia II في Empire Bay ، وهي مدينة خيالية مستوحاة من كل من نيويورك وسان فرانسيسكو. الخريطة ، وهي عالم مفتوح تبلغ مساحته 15 كيلومترًا مربعًا (ضعف حجم المافيا) ، تدون أجواء أمريكا في الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي ، وتشكل عمليات إطلاق النار والمطاردات جزءًا من الحياة اليومية للاعبي المافيا 2. يتم إثراء المعارك بأسلوب اللعب المستوحى من GTA: يمكن للاعب الآن الاختباء خلف العناصر الزخرفية. مقارنةً بالمافيا ، تم توسيع ترسانة Mafia II بأسلحة أوتوماتيكية تعود إلى حقبة الحرب العالمية الثانية ، وكلها واقعية بقدر ما هي مميتة.

 

 لسوء الحظ ، فإن الذكاء الاصطناعي لمشاهد Mafia II ضعيف ، خاصة وأن GTA 4 موجود هنا. لحسن الحظ ، المهام موجودة لتحفيز الاهتمام باللعبة ، للوهلة الأولى ، يبدو التعامل مع السيارات ثابتًا بعض الشيء ، وهو عيب موروث من المافيا. تستغرق مطاردة السيارات البرية وقتًا لتعديلها ، لكن السيارات الصغيرة ، المعتمدة من خمسينيات القرن الماضي ، سترضي الباحثين عن الإثارة بسرعة. من المؤسف أنه لا توجد دراجات نارية في Mafia II. محظور لمن هم دون 18 عامًا ،

 

  من المقرر إطلاق Mafia II في 24 أغسطس 2010 في الولايات المتحدة و 27 أغسطس في أوروبا. من ناحية أخرى ، يتوفر العرض التوضيحي بالفعل على Steam مع هذه القيود: يمكن الوصول إلى جزء فقط من الخريطة وبعد 10 دقائق يتم إعادة تعيين الجزء. العثور على GTA جيد جدا. تحميل عاجل لجميع محبي افلام المافيا و العاب التصويب من منظور الشخص الثالث.


تحميل لعبة Mafia II

 تعتمد اللعبة على الخيال مع العديد من المركبات للعب بها والموسيقى المرخصة. يعتمد ذلك على مسار اللعبة ، ويتم التعامل معها بشكل مختلف في مسار اللعبة. الفصل الأول هو على الأرجح عن طريق الجليد. رشاش طومسون من اللعبة السابقة ، بالإضافة إلى بندقية آلية. تظهر MG 42 أيضًا في لعبة Mafia II هذه. إذا كنت تريد أن تلعب أفضل لعبة قتال للكمبيوتر ، لذا فإن Tekken 6 Download هي أفضل لعبة قتال.

 

 لعبة ذات صلة: Fire Free Download For PC

 

 الهدف في البيئة له زري عمل ، على سبيل المثال ، عندما يستطيع لاعب سيارة السرقة ، يمكنك اختيار القفل لكسر المواقف الصعبة. تمت إضافة خريطة إلى لعبة المافيا الأصلية التي تمت إعادة صياغتها بالكامل. أيضًا ، يمكن للاعبين إطلاق النار على الأعداء من الخلف والانحناء فقط. يوفر الدعم ضد الأعداء ويصبح جزءًا من اللعبة. لعبة مشابهة لـ IGI 3 Download for PC Free.

  

 تحميل مجاني للمافيا 2 للكمبيوتر النسخة الكاملة محرك اللعبة الحقيقي الذي تم إنشاؤه من المشاهد. يقود اللاعب الذي يقود السيارة واللاعب البادئ بنفس السيارة ويرتدي الملابس. هناك استثناءات أخرى ، مثل افتتاح فندق Empire Arms ، حيث تقع أحداث Mafia II في مدينة أمريكية خيالية في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي ، بما في ذلك صقلية أيضًا. تقع المدينة في الولايات المتحدة وتشترك في العديد من المناطق والمجمعات الرئيسية مع مدينة الميناء الرئيسية

تحميل لعبة Mafia II للكمبيوتر

 تحميل المافيا الثانية

 تحميل مجاني!

 نظرًا لأن Title Mafia II هو تكملة للعبة ، فهي تقدم قصة مختلفة تمامًا. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن الدافع والدروس من الجزء الأول مفقودة. تغيير الشخصيات وزمان ومكان العمل. نجسد Scalettiego Vito ، الذي أنهى خدمته العسكرية وعاد إلى Empire Bay في شتاء عام 1945 ، والذي يجب أن يعكس حقيقة أنه بينما نتحرك عبر المدينة ، ستجد نيويورك العديد من المباني النموذجية في نيويورك ، وستتكون المدينة من عدة مباني. المناطق الصناعية: Millville و Oysterbay Race و Chinatown و Kingston والأحياء الراقية في Highbrook وغيرها ، ومن بينها Little Italy: Little Italy هي الأهم في قصة اللعبة. يحاول فيتو إيجاد واقع جديد مع صديقه جو باربارو. ومع ذلك ، لن يعملوا في الأرصفة كعمالة رخيصة مقابل أجور ضيقة. انضممت إلى إحدى عائلات المافيا المحلية.

 

 

 تغيير الوقت الذي سيحدث فيه عمل المافيا الثانية هو حقيقة جديدة قاسية قليلاً بأسلوب مختلف قليلاً. لقد تم تعريفنا بالجزء الثاني من اللعبة ، مثل اللعبة الأصلية ، هي طريقة لعب خطية. ستتألف الأعمال من خمسة عشر فصلاً ، بما في ذلك الفقرات ، وسيستغرق الانتقال بينها حوالي 15 ساعة. تقدم اللعبة المتنوعة معارك لا تصدق مع عائلات المافيا المتنافسة والألعاب التي تتمثل في مطاردة شخص ما أو الهروب من الشرطة

 ستكون أيضًا تحديات يجب أن نقول إنها تبقى مخفية. سارت الأمور على ما يرام مع حبكة رئيسية مثيرة للاهتمام مليئة بالحركة والتشويق والفكاهة القاتمة. يمكنك الحصول على Mafia II Download Full Version مجانًا على جهاز الكمبيوتر واستكشاف هذه القصة الجميلة الآن ، فأنت لا تزال رئيس المافيا ، والتي يجب أن يكون الجميع فيها.

 

 تنتظرنا العديد من عوامل الجذب ، منها قانونية وبعضها غير قانوني. لذلك ، يمكننا "استعارة" المركبات ، وكسر النوافذ بسرعة أو إجبارها على اختيار موديلات مجهزة جيدًا بعلامات تجارية حقيقية ، ثم يمكننا أيضًا تعديل وتحسين ورشة العمل. يمكننا أن نجد في المدينة متاجر حيث يمكننا شراء ملابس أو طعام أو أسلحة جديدة.


كيفية تنزيل وتثبيت Mafia 2

انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.

انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.

بمجرد الانتهاء من تنزيل Mafia 2 ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق "Extract to Mafia II - Digital Deluxe Edition.zip" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).

انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Mafia 2 وقم بتشغيل تطبيق exe.

استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.




System Requirements

  • OS: Microsoft Windows XP (SP2 or later) / Windows Vista / Windows 7
  • Processor: Pentium D 3Ghz or AMD Athlon 64 X2 3600+ (Dual core) or higher
  • RAM: 1.5 GB RAM
  • Hard Disk Space: 8GB
  • Video Card: nVidia GeForce 8600 / ATI HD2600 Pro or better
  • Sound Card: 100% DirectX 9.0c compatible sound card
  • Peripherals: Keyboard and mouse or Windows compatible gamepad
  • Other Requirements: Initial installation requires one-time internet connection for Steam authentication; software installations required (included with the game)include nVidia PhysX_drivers 10.04.02_9.10.0522and nVidia GPU drivers 197.13 or latest, Steam Client and Microsoft DirectX.

رابط تحميل لعبة mafia 2 للكمبيوتر




تعليقات