[

القائمة الرئيسية

الصفحات



Shopping Mode Grand Theft Auto: Vice City هي لعبة أكشن ومغامرات وأحد أهم ألعاب العالم المفتوح التي طورتها Rockstar North. وقعت الأحداث في فايس سيتي ، ميامي ، في الثمانينيات ، في وقت التهريب والعصابات والأنشطة الإجرامية. تقدم اللعبة أحداثًا سريعة الخطى يتعين عليك فيها مواكبة Tommy Vercetti ، بطل اللعبة ، والتغلب على كل العقبات.



Grand Theft Auto: Vice City هو الإصدار السادس من سلسلة GTA لنظام Android ، والذي تم إصداره في عام 2001 على أجهزة PlayStation 2 ، ولاحقًا على أنظمة Xbox و Microsoft Windows ، ومع اتجاه عدد كبير من اللاعبين للعب على الهواتف المحمولة ، تم إصدار اللعبة على Android و iPhone في عام 2012.


معلومات حول كيفية تنزيل تطبيق  Grand Theft Auto Vice City لنظام Android:


قصة لعبة GTA Vice City:


تدور قصة اللعبة حول حرب العصابات والمافيا الإيطالية وهي مستوحاة بشكل كبير من فيلم Scarface وسلسلة أفلام The Godfather ، بالإضافة إلى بعض الأعمال الفنية التي تدور حول نفس الموضوع ، وتبدأ الأحداث في عام 1986 بعد إطلاق Tommy Vercetti ، البطل بعد ارتكاب جريمة قتل لمدة 15 عامًا وعند إطلاق سراحه تم إرساله. جاء زعيمهم ، سوني ، إلى فايس سيتي بنية توسيع تجارة التهريب غربًا ، لكن تومي تعرض لكمين ، وتمكن من الفرار.


يبدأ تومي البحث عن منفذي الكمين ، في البداية بكولونيل متقاعد بالجيش يُدعى خوان جارسيا للكشف عن منفذي الهجوم. أثناء التحقيق ، يلتقي تومي بالعديد من الشخصيات التي تحاول مساعدته ويبدأ في الصعود في عالم الجريمة للسيطرة أخيرًا على تجارة التهريب في مدينة نائب ، وهو الأمر الذي أغضب سوني وبدأ في الحصول على جزء للمطالبة بتلك الأموال و هناك. هناك العديد من الاشتباكات بينهم ونترك لكم استكشاف آخر الأحداث والاستمتاع بالقصة والاشتباكات بين العصابات في وضع التسوق Grand Theft Auto Vice City Stories.


الرسومات والتأثيرات:


تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة واهتمام Rockstar بتفاصيل التصميم سواء كانت طرق أو مباني أو مركبات وملابس الشخصيات داخل اللعبة مناسبة لعصر الثمانينيات الذي تدور فيه الأحداث ، كما تحتوي اللعبة على 90 دقيقة من مشاهد سينمائية والعديد من المؤثرات الصوتية والموسيقى ، والتي تضم أكثر من 113 مسارًا يمكنك سماعها على الراديو مع مرئيات رائعة عند اللقطات أو الانفجارات والمزيد.


مهام وضع التسوق Grand Theft Auto Vice City:


تحتوي لعبة GTA على عدد كبير من المهام والمهام الجانبية التي يجب عليك إكمالها من أجل التقدم في القصة ، بالإضافة إلى المهام الجانبية التي لا علاقة لها بقصة اللعبة ولكن من خلالها يمكنك الحصول على المال والعديد من المهام. الميزات ، ومهام اللعبة متنوعة للغاية ، وسوف تحث على القيام بالعديد من عمليات المطاردة الإجرامية إما بتفجير 98 7 أماكن خطرة أو قتل الأشخاص والسرقة وغيرها من المهام الخطرة للغاية لذلك عليك أن تكون حذرًا وتتوقع دائمًا أسوأ. العصابات الأخرى ، واللعبة تسمح لك بالعمل في مهنة مثل رجل الإطفاء أو سائق التاكسي أو حتى العمل مع الشرطة والجيش لملاحقة المجرمين ، وإذا قمت بعملك بشكل صحيح ، فستحصل على مكافآت رائعة.



الأسلحة والمركبات:


تم تصميم المركبات لتناسب الفترة الزمنية للقصة. وضع الشراء Grand Theft Auto: يحتوي Vice City لنظام Android على مجموعة متنوعة من السيارات ذات الأشكال المختلفة ، من السيارات العادية وسيارات الأجرة وسيارات الشرطة إلى السيارات والشاحنات الرياضية. ويشمل أيضًا الدراجات النارية والدبابات ومحركات الإطفاء وكذلك القوارب والطائرات وغير ذلك الكثير.


مركبات مختلفة يسهل سرقتها وكان هذا هو الهدف الرئيسي للعبة في أيامها الأولى ، كما يظهر من اسم "Grand Theft Auto". قنابل يدوية وقاذفة لهب ، ولكن احرص على عدم إظهار أي أسلحة أمام الشرطة لئلا تخاطر بالاعتقال ومصادرة الأسلحة.


اللعب والضوابط:


استمتع بالعالم المفتوح واستكشف المدينة بحرية في اللعبة. على عكس الألعاب الخطية التي تقتصر على إكمال

مهام ، Grand Theft Auto: Vice City لنظام Android يمنحك تجربة غامرة في عالم الجريمة ، مما يتيح لك حرية التصرف ، ولكن عليك توخي الحذر مع الشرطة وانتهاك القوانين أمامك. سوف يعرضونك للاضطهاد. مع كل مخالفة تزداد النجوم مما يعني أنه يجب القبض عليك.


وإذا تمكنت الشرطة من القبض عليك ، فسيتم مصادرة الكثير من أموالك وأسلحتك. سيتم مصادرتها بالكامل ، ويمكنك الاختباء من الشرطة وخداعهم بشراء ملابس جديدة أو طلاء السيارة بلون مختلف.

يمكنك أيضًا توصيل عصا التحكم أو لوحة المفاتيح بهاتفك باستخدام اتصال OTG أو Bluetooth.





تحميل لعبة gta Vice city للاندرويد apk + data

انقر فوق الكلمة (تحميل) وانتظر 20 ثانية لإكمال عملية معالجة الارتباط. شكرًا لك

تعليقات