[

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ماين كرافت مجاني للكمبيوتر

 



Minecraft هي لعبة محاكاة تم تطويرها بواسطة Mojang. يعد مشغل تطبيق BlueStacks أفضل منصة للعب هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب المغامرة.



حمل Minecraft على جهاز الكمبيوتر لاستكشاف عالم لا نهائي. أنت تبني كل شيء من منزل بسيط إلى أفخم القلاع. عزز إبداعك في Minecraft بموارد غير محدودة وقم بالتعدين في أعماق وضع البقاء على قيد الحياة في العالم ، وصنع الأسلحة والدروع لتخويف الغوغاء وبناء الهياكل لك ولأصدقائك للاستمتاع بها.



ابتكر وابق على قيد الحياة واستكشف بمفردك أو مع الأصدقاء في عالم Minecraft. اكتشف أحدث الإبداعات التي قام بها أعضاء المجتمع في السوق ، جنبًا إلى جنب مع الخرائط الفريدة وحزم النسيج والجلود من المبدعين. قم بتخصيص طريقة تجربتك في اللعبة: قم بتعديل الوقت من اليوم ، واستدعاء الغوغاء ، وإعطاء العناصر ، وما إلى ذلك. الوظائف الإضافية مجانية أيضًا ، ويمكنك تعديل السلوكيات في اللعبة لإنشاء حزم موارد جديدة.



العب مع ما يصل إلى 10 أصدقاء عبر الأنظمة الأساسية في أي وقت وفي أي مجال أو على خادمك الخاص. انضم إلى خوادم ضخمة متعددة اللاعبين والعب اللعبة مع آلاف الأشخاص. استكشف واعثر على عوالم يديرها المجتمع ، وتنافس في ألعاب مصغرة وتواصل مع عدد كبير من الأشخاص في Minecraft.



Minecraft لنظام التشغيل Windows

استكشف عوالم تم إنشاؤها عشوائيًا وقم ببناء أشياء مذهلة من أبسط المنازل إلى أروع القلاع. العب في الوضع الإبداعي بموارد غير محدودة أو قم بالتعمق في العالم في وضع البقاء على قيد الحياة ، وصنع الأسلحة والدروع لصد الغوغاء الخطرين. قم بتدرج الجبال الصخرية ، واكتشف الكهوف المتقنة ، وعروق الخام الكبيرة. اكتشف الكهوف الخصبة والمناطق الأحيائية لكهف التنقيط. أضيء عالمك بالشموع لتظهر كم أنت متسلق جبلي بارع ومتسلق جبال!



ميزات:



- إذا كنت تستطيع أن تحلم به ، يمكنك بناؤه. ضع خيالك ومواردك غير المحدودة للعمل مع الوضع الإبداعي.

- قاتل الغوغاء ، وقم ببناء مأوى ، واستكشف المناظر الطبيعية - كل ذلك في يوم عمل عندما تحاول البقاء على قيد الحياة والازدهار في وضع البقاء على قيد الحياة.

- أدوات ومواقع ومساحات جديدة لك لاستكشافها ، وذلك بفضل تحديثاتنا المنتظمة.

- اللعب عبر الأنظمة الأساسية لما يصل إلى ثمانية لاعبين عبر Windows و PlayStation و Nintendo و Xbox والأجهزة المحمولة. تعمل Minecraft لنظام التشغيل Windows أيضًا على أجهزة Windows Mixed Reality و Oculus Rift وتدعم جميع الميزات.

- أوامر القطع: قم بتعديل طريقة تشغيل اللعبة - يمكنك التخلي عن العناصر ، واستدعاء الغوغاء ، وتغيير الوقت من اليوم ، والمزيد.

- اكتشف حزم الجلد والملمس والمزج من المجتمع! اكتشف المزيد في minecraft.net/marketplace.

- انضم إلى خوادم متعددة اللاعبين مجانية ضخمة واللعب مع الآلاف من الآخرين! اكتشف عوالم عملاقة يديرها المجتمع ، وتنافس في ألعاب مصغرة فريدة واجتمع في ردهات مليئة بالأصدقاء الجدد.

- تجلب ميزة Ray Tracing for Windows تجربة رسومات مختلفة إلى Minecraft! جرب عوالم من صنع المبدعين بإضاءة واقعية وألوان نابضة بالحياة وماء عاكسة طبيعية وأنسجة انبعاثية تضيء.




Minecraft هي لعبة فيديو مبتكرة تمامًا ومسببة للإدمان لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac ، على الرغم من مظهرها المنقسم ، والذي يضعك في عالم فريد يتم إنشاؤه بشكل عشوائي وديناميكي أثناء تقدمك. هنا لا يوجد حد بالمعنى الدقيق للكلمة ، العالم مخلوق ويمتد إلى اللانهاية ، الحد الوحيد ، خيالك!



يمكنك التحكم في شخصية في عرض الشخص الأول (نوع FPS) والهدف هو التعديل الديناميكي لهذا الكون المكون من مكعبات ، في هذه الحالة عن طريق إضافة أو إزالة المكعبات. تتوفر العديد من المواد والأدوات ، والقاعدة هي أن هذه الأخيرة مصنوعة من الأولى ، على سبيل المثال صنع ألواح من الخشب ، لأخذها من الأشجار ...



يمكن لعب Minecraft بمفرده على خريطة تم إنشاؤها ديناميكيًا أمام عينيك أو في وضع متعدد اللاعبين على خوادم مخصصة. يتم إنشاء الخرائط بشكل عشوائي ، وستكون فريدة من نوعها في كل مرة في العالم ، ولا يمكن التنبؤ بها تمامًا ، ولكن المناظر الطبيعية ستكون دائمًا متسقة مع البيئات المختلفة مثل الغابات والسهول والجبال والصحراء ، إلخ.




توجد Minecraft في نسختين: Classic مع نهج أكثر إبداعًا ، ونسخة تجريبية مع نهج البقاء (الأكل ، والدفاع عن نفسك ، ...). يمكنك تشغيلها من متصفح الإنترنت الخاص بك (Chrome ، Firefox ، Microsoft Edge ، Safari ، إلخ) أو عن طريق تنزيل اللعبة من هذه الصفحة.



الميكانيكا والميزات



نفق إلى ماين كرافت apk كمبيوتر الأرض حتى تتمكن من الحصول على شيء كان لا بد من نحت القلعة. Minecraft ، بصرفتي الصغيرة عن إصدار الساحة bedrock ، Minecraft. يعد إنشاء الأدوات في Minecraft java Edition للتنزيل المجاني للكمبيوتر أحد أهم الحركات التي تقوم بها.



المشكلة ، على الرغم من ذلك ، هي أن الإحصاءات الحيوية لا يتم ملاحظتها دائمًا في إصدار الجيب ماين كرافت تحميل مجاني للكمبيوتر. كان لدى العديد من إصدارات Minecraft Dungeons مرشد وجهني إلى مختلف المنتديات والمجموعات و wiki على الإنترنت Minecraft.



أوضاع اللعبة والقضايا الفنية

Minecraft بينما تفرخ الوحوش وتسيطر على الأجزاء غير المضاءة من العالم ، قم بتنزيل Minecraft. إن بناء معدات ومشاعل بسيطة في تنزيل إصدار Minecraft java يجعلني تجربة أكثر أمانًا.



وضع البقاء

تنزيل Minecraft java Edition مجانًا للكمبيوتر لتحمل مسح مسار الرغبة في الراحة مثل Minecraft تنزيل مجاني للكمبيوتر الشخصي مغامرة سحب إصدار جافا. لم تتحقق الرغبة بشكل فعال ، ماين كرافت تركوها في مهمة لتصنيع نسخة مصغرة من طبعة الأساس الصخرية تاج محل! إصدار Minecraft مجانًا حتى لاستخدام الرمل والماء لإنشاء مداخل منطقية تطلق كمبيوتر Minecraft بسيطًا لتنزيله في المشهد.


تجارب الألعاب

2021 Minecraft Free Download يتطلع منشئو اللعبة إلى أن يأخذوا ما هو Minecraft روضة من الإمكانات البرية ونوافذ خطرة 10! تقوم Minecraft بتشكيلها في إصدار رسمي لهيكل لعبة الكمبيوتر بشكل تدريجي. ترشدك إنجازات Minecraft إلى الأهداف الخفيفة ، وتعطيك تسوية RPG قراءة رقمية نظرية لحركة Minecraft الخاصة بك.


قم بإنشاء واستضافة خادم Minecraft المخصص الخاص بك في غضون دقائق!


بعد عقد من الزمان في السوق ، جذبت العوالم المصنوعة داخل Minecraft Classic Edition قاعدة جماهيرية كبيرة بشكل لا يصدق ، بدءًا من الأطفال الصغار وحتى اللاعبين المحنكين ، وصولاً إلى كبار السن الذين يرغبون جميعًا في اكتشاف مآثرهم وإنشائها ومشاركتها داخل هذا عالم ممتع ، من الأكواخ الصغيرة وصولاً إلى المدن الكبيرة والهياكل المستحيلة التي تحلق في السماء. مع سنوات التطوير المستمر والتوسع في الميزات داخل اللعبة ، فهي حديثة تتيح للمستخدمين التعبير عن أفكارهم بمجموعة متنوعة من الطرق.


طرق اللعب

البقاء على قيد الحياة - يكلف الوضع الأصلي اللاعبين بتنظيم مساحة معيشتهم وجمع موارد كافية خلال النهار حتى يتمكنوا من الدفاع عن أنفسهم خلال الليالي الخطرة.

Creative - وضع Minecraft الأكثر شيوعًا الذي يعزز الاستكشاف والإبداع. عبر عن نفسك بلا حدود.

فاضح - نسخة صلبة من وضع البقاء على قيد الحياة. لديك حياة واحدة فقط ، لذا اجعلها مهمة.

المتفرج - سافر حول العالم من صنع لاعبين آخرين.

المغامرة - وضع القصة الذي يتميز بمهام سردية وأهداف ومهام أخرى.

إذا كنت ترغب في تجربة Minecraft Classic على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فتأكد من أن هذه اللعبة ستعمل عليها بشكل لا تشوبه شائبة بغض النظر عن عمر جهاز الكمبيوتر لديك. يتطلب موارد نظام متواضعة للغاية ، مما يجعلها مثالية ليس فقط لأجهزة الكمبيوتر المنزلية ولكن أيضًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة.




كن على علم بأن Minecraft تم إصداره على جهاز الكمبيوتر في نسختين - إصدار Java الأصلي المعروض هنا والذي لا يزال قيد التطوير ، وإصدار Xbox منفصل متاح من متجر Windows 10. الميزة الرئيسية لإصدار Windows Store هي أنه يمكنه إنشاء اتصال عبر الإنترنت للاعبين الذين يستمتعون بإصدار Minecraft Java على منصات أخرى غير الكمبيوتر.




Minecraft: إصدار Java (المعروف أيضًا باسم Minecraft) هو الإصدار الأصلي من لعبة فيديو الكتل ، والتي تم تطويرها ونشرها بواسطة Mojang Studios على Windows PC و Linux و macOS. تم إصداره في الأصل كعنوان تجريبي في مايو 2009 ، تم تقديم النسخة الكاملة من هذا العنوان للجمهور في نوفمبر 2011 في MINECON 2011.




الخصائص الرئيسية



لعبة وضع الحماية الإبداعية لاندمارك التي حطمت جميع سجلات المبيعات.

استكشف وخصص عالمك الافتراضي باستخدام اللبنات الأساسية.

تجاهل قيود الفيزياء ، وأنشئ كل شيء من الأشياء الصغيرة إلى المدن التي تصل إلى السحابة.

العب منفردًا أو مع الأصدقاء.

تصفح إبداعات لا حصر لها صنعها لاعبون من جميع أنحاء العالم.

محرر رمل معقد.

العب في واحد من خمسة أوضاع مضمنة ، من اللعب الفردي إلى اللعب الجماعي.

متطلبات النظام المتواضعة.

يتطلب وجود جافا.

مجانًا للتجربة بموجب ترخيص برنامج كومبيوتري كعرض تجريبي محدود لمدة 5 أيام.

متطلبات النظام

وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-3210 3.2 جيجاهرتز / AMD A8-7600 APU 3.1 جيجاهرتز أو ما يعادلها

ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت

وحدة معالجة الرسومات (مدمجة): Intel HD Graphics 4000 (Ivy Bridge) أو سلسلة AMD Radeon R5

وحدة معالجة الرسومات (منفصلة): سلسلة Nvidia GeForce 400 أو سلسلة AMD Radeon HD 7000 مع OpenGL 4.4

HDD: 1 غيغابايت على الأقل

نظام التشغيل: Windows: Windows 7 أو أحدث



ماين كرافت تحميل مجاني 



تعليقات