[

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ببجي لايت Pubg lite للاندرويد من ميديا فاير



تنزيل PUBG lite هي نسخة خفيفة من لعبة battle royale PUBG Mobile نشرتها شركة Level Infinite Studio وقد تمكنت اللعبة من جذب اللاعبين نظرًا لأن عدد التنزيلات قد تجاوز 100 مليون تنزيل على متجر Google Play وحصلت على تقييمات ممتازة وواحد من الأسباب الرئيسية لذلك هو التوافق مع معظم الهواتف القديمة وذات الميزانية المحدودة ، فهي تتطلب فقط 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي والكثير من مساحة التخزين للعبة الأصلية

وعلى الرغم من أن PUBG Lite تتمتع برسومات قوية جدًا تفوق معظم الألعاب الموجودة ، إلا أن اللعبة لا تختلف كثيرًا عن اللعبة الأساسية ، باستثناء بعض النقاط البسيطة مثل حجم الخريطة وعدد اللاعبين وطول المباراة. 10 دقائق كحد أقصى ولكن لا تزال نفس طريقة اللعب والتخطيط مثل اللعبة الأصلية.


Pubg Mobile lite هي لعبة ممتازة تناسب معظم الأعمار ولكنها غير مناسبة للأطفال بسبب بعض المشاهد العنيفة. يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا على

هواتف Android أو أجهزة iPhone و iPad ، ومن الممكن لعب اللعبة على الكمبيوتر من خلال محاكي Game Loop.


معلومات حول كيفية تنزيل PUBG LITE APK لنظام Android:


الفكرة واللعب:


تشبه فكرة تطبيق PUBG Lite أسلوب لعبة PUBG Mobile الأصلية مع بعض الاختلافات الطفيفة ، حيث يقوم ما يصل إلى 60 لاعبًا بالمظلة على جزيرة نائية ويقاتلون من أجل البقاء والفوز حتى النهاية. كل لاعب يختار موقع

للهبوط ، ثم يبدأ في جمع الأدوات والأسلحة لمساعدتهم على البقاء على قيد الحياة. يجب على اللاعب البقاء في دائرة منطقة الأمان ، والتي تتقلص بمرور الوقت ، وأحيانًا تتعرض بعض مناطق الخريطة للقصف بصواريخ مكثفة وتظهر في دائرة حمراء ، لذلك عليك أن تختبئ حتى ينتهي القصف ، واللاعب أو الفريق ، من استطاع الفوز سيفوز بكل هذا ويبقى حتى النهاية.


أوضاع اللعبة في PUBG Lite:


تحتوي اللعبة على العديد من أوضاع اللعبة إلى جانب ذلك BattleRoyale ، الوضع الأساسي الذي تستند إليه اللعبة. يوجد وضع Arcade يتضمن عددًا كبيرًا من الأوضاع مثل: B. Team Death Match و RPG War وغيرها ، وهناك أوضاع إضافية ، يتم إصدار بعضها لفترات محدودة أو موسمية ، مثل. B. وضع العدوى ، هذا هو وضع الزومبي. في لعبة PUBG Lite الأصلية وغيرها ، يعمل مطورو اللعبة على إصدار خرائط وأنماط إضافية في المستقبل.


الرسومات والتأثيرات:


تمتلك PUBGLite المعادلة الصعبة التي تم تحقيقها لإنشاء لعبة برسومات ممتازة وفيزياء ديناميكية وواقعية وجعلها مناسبة للمواصفات الضعيفة ، حيث تم استخدام محرك اللعبة الجديد Unreal Engine 4 في تطوير لعبة PUBG HANDY LITE. تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية حقيقية تجعلك تشعر وكأنك في ساحة المعركة.


تواصل مع أصدقائك وادعهم للعب:

من خلال اللعبة يمكنك مقابلة أشخاص جدد واللعب معهم أو دعوة أصدقائك للمشاركة في تشكيل فريق. إنها في الأساس لعبة جماعية حيث يمكنك تشكيل فريق يصل إلى 4 أشخاص ، إما من أشخاص تعرفهم ، أو ستجد اللعبة بشكل عشوائي لاعبين آخرين من أجلك. يمكنك أيضًا اللعب بمفردك وتوفر اللعبة القدرة على التواصل عبر الدردشة الصوتية ، مما يجعل من السهل إنشاء الخطط والتواصل مع باقي أعضاء فريقك.


تعرف على المزيد حول تنزيل PUBG MOBILE LITE:


الأسلحة والأدوات داخل اللعبة:


لا تختلف الأسلحة في تطبيق PUBG Lite عن اللعبة الأصلية وهذه الأسلحة والموارد الأخرى ستساعدك على مقاومة المعارك ، ستجد كل الأسلحة التي يمكنك تخيلها ولكل منها مهمة ، بعضها مناسب لمسافات قصيرة والبعض الآخر للقناصة بعيدة المدى والرئيسية

الأسلحة هي AWM و AKM و Kar. كما يمكنك استخدام القنابل اليدوية والمزيد وهناك العديد من الإضافات التي يمكنك استخدامها للأسلحة مثل المناظير والأدوات التي تحميك مثل السترات والخوذات المضادة للرصاص وتحتاج إلى الكثير من مجموعات الإسعافات الأولية والطاقة المشروبات معًا تساعدك على التعافي.


المركبات والخرائط في P ubg lite:


توجد بعض الاختلافات في خرائط اللعبة الخاصة باللعبة الرئيسية ، حيث تقلصت الخرائط

لمطابقة عدد اللاعبين ، وتحتوي PUBG Lite على أربع خرائط تختلف في الحجم والطقس والتضاريس ، أصغرها خريطة Sanhok ، وبعض الخرائط في اللعبة غير متاحة للاعبين إلا إذا وصلوا إلى مستوى صحيح لا توجد فروق في المركبات.

يمكنك قيادة السيارات والدراجات النارية التي هي نفسها الموجودة في لعبة PUBG Mobile الأصلية.


نظام قوي لمكافحة الغش:


يتميز PUBG Mobile Lite بنظام مميز مضاد للدردشة يمكنه اكتشاف أي لاعب يستخدم أدوات الغش لضمان تكامل اللعبة. لذا كن حذرًا عند تنزيل برامج خارجية مثل PUBG Aimbot التي ستحظر حسابك تمامًا أو تعطل هاتفك. لاستخدام اللعبة ، وسيتم تحديث اللعبة باستمرار لاكتشاف الأحدث

برامج وأساليب الغش.


متطلبات اللعبة:


PUBG Mobile Lite هو الهدف الرئيسي للاعبين الذين يمتلكون هواتف قديمة أو ضعيفة ، وتم تصميم اللعبة بشكل أساسي لهذا الغرض. حجم اللعبة أقل من 500 ميجابايت ولا تحتاج إلا إلى 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، مما يعني أنها متوافقة مع معظم الهواتف تقريبًا وفي نفس الوقت يمكنك لعب PUBG Lite للكمبيوتر الشخصي على الأجهزة الضعيفة من المحاكي. مع أداء ممتاز بخلاف اللعبة الأصلية التي تطلبها مواصفات قوية.





تحميل لعبة ببجي لايت Pubg lite

انقر فوق الكلمة (تحميل) وانتظر 20 ثانية لإكمال عملية معالجة الارتباط. شكرًا لك



تعليقات