[

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل دريم ليج مهكرة Dream League 2022 من ميديا فاير


قم بتنزيل Dream League Soccer 2022 مجانًا


قم بتنزيل ألعاب Android ، قم بتنزيل ألعاب كرة القدم


قم بتنزيل Dream League Soccer 2022 APK لأجهزة الأندرويد برابط مباشر. مع Dream League Soccer 2022 ، استمتع بمحاكاة كاملة ودقيقة لكرة القدم على هاتفك المحمول مع رسومات عالية الدقة وتأثيرات واقعية مستوحاة من الألعاب الحقيقية. في الواقع ، يتم تقديم جميع اللاعبين في DLS 2022 بشكل جميل لمطابقتهم نظرائه.


Dream League Soccer 2022 لا يتعلق فقط بلعب المباريات مثل ألعاب كرة القدم التقليدية ، إنه يتعلق بوجود أكثر من ذلك بكثير في هذه اللعبة من حيث يمكنك شراء اللاعبين ، وبناء ملعب خاص ، واختيار زي الفريق وشعاره ، ورفع مستوى اللاعبين ، وتطوير التكتيكات والقيام بأشياء أخرى. المسائل الفنية.


معلومات عن كيفية تحميل لعبة Dream League Soccer 2022 للاندرويد: 


أنشئ فريق الأحلام:


في Dream League Soccer ، تبدأ باختيار قائد فريق من قائمة تضم 20 لاعبًا بتقييم إجمالي بين 60 و 85.


بمجرد اختيار القوة الرئيسية للفريق ، يجب تضمين اللاعبين الباقين الذين تم إطلاق سراحهم في عملية البيع في سوق الانتقالات لتلقي الأموال ، والتي بدورها تدعم الفريق من خلال شراء لاعبين رفيعي المستوى قادرين على إحداث فرق في

المباريات ومساعدة الفريق على الفوز.


بعد تنزيل Dream League 2022 لنظام Android يتيح لك إدارة الفريق من جميع الجوانب ، بما في ذلك إنشاء ملعب للفريق ، واختيار الزي الأساسي والاحتياطي ، ورفع مستوى اللاعبين من خلال تعيين مدربين سيرفعون مستوى الفريق بشكل عشوائي. اللاعبون والأشياء الأخرى التي تسمح للمستخدم بالتحكم في كل ما يتعلق بالفريق.


نقل السوق:


في سوق الانتقالات ، يمكنك شراء لاعبين جدد أو عرض لاعبين للبيع في فريقك ، مع العلم أن سعر كل لاعب يتم تحديده بناءً على عمره ومهاراته الدفاعية والهجومية وامتلاك الكرة ومهارات أخرى ويمكن شراء اللاعبين بالمال المكتسب من المكافآت أو بأموال حقيقية يمكن شراؤها.


مزيد من التفاصيل حول لعبة DLS 2022 Dream League Soccer: -


الملاعب:


يتضمن Dream League Soccer 2022 مجموعة متنوعة من الملاعب المستوحاة من الملاعب الحقيقية الشهيرة مثل ملعب أنفيلد وسانتياغو برنابيو واستاد الإمارات وسان سيرو وغيرها من الملاعب الكبيرة وملعب الفريق الذي يمكن إنشاؤه وتطويره للحصول على إيرادات أعلى مقابل عدد كبير من المشجعين حضور المباريات لتحقيق.


من الممكن أن تلعب أولاً في الدرجة الثالثة ، والتي تتكون من 16 فريقًا ويتنافس كل فريق مرة واحدة في الموسم مع أكبر عدد من النقاط يجب تجميعها من أجل الحصول على مركز متقدم بين الفرق الثلاثة التي يتم ترقيتها إلى الثاني. وهكذا دواليك حتى يصلوا إلى الدرجة الأولى التي تضم أفضل الفرق في التاريخ.


المدربين:


يتطلب Dream League Soccer تعيين مجموعة من المدربين ، بما في ذلك مدرب اللياقة البدنية ، الذين سيعملون على تحسين القدرات البدنية للاعبين في الفريق. بالإضافة إلى المدرب الفني الذي يقوم بدوره بتحسين مهارات اللاعبين مما يؤثر بشكل إيجابي على أدائهم في المباريات ويسمح لهم بأداء أفضل من ذي قبل.


من الضروري أيضًا تعيين مدرب حارس مرمى لتحسين مهارات حراس مرمى الفريق. من الممكن أيضًا في

لتوظيف أخصائي علاج طبيعي يقوم بإعادة تأهيل اللاعبين بشكل جيد من أجل استعادة طاقتهم بشكل أسرع وتقليل الإصابات ، حيث أن الإيقاع البدني للاعبين يتناقص باستمرار مع تتابع المباريات ، لذلك يجب اتباع تناوب اللاعبين عند اللعب. .




تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2022 مجانًا

انقر فوق الكلمة (تحميل) وانتظر 20 ثانية لإكمال عملية معالجة الارتباط. شكرًا لك



تعليقات