[

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ‏Gta ‎3 ‏للأندرويد ‏2021 ‏بحجم ‏600 ‏ميغا ‏و ‏لجميع ‏اجهزة ‏الاندرويد


تحميل لعبة ‏Gta ‎3 ‏للأندرويد ‏2021 ‏بحجم ‏600 ‏ميغا ‏و ‏لجميع ‏اجهزة ‏الاندرويد

GTA 3

GTA 3 على الروبوت هو إصدار ألعاب روك تحتفل بالذكرى 20 لجهاز الكمبيوتر الشهير ولعبة وحدة التحكم. كنت تلعب كمجرم هرب في مغامرة الجريمة في العالم المفتوح، والسفر عبر باطن الظلام من ليبرتي سيتي.

قصة غريتي

الدفعة الثالثة من امتياز GTA هي عنوان محبوب يعيدك إلى المكان الذي بدأ فيه كل شيء ، ليبرتي سيتي.

تصبح كلود، سارق بنك الذي خان من قبل شركائه في سرقة. ونتيجة لذلك، ألقي القبض عليه وأرسل إلى السجن ولكنه هرب أثناء نقله. الآن، هو على السعي للانتقام.

سوف تتجول في خريطة العالم المفتوح، واستكمال البعثات وكسب المكافآت التي تمكنك من تحقيق هدفك النهائي. عليك سرقة السيارات، وشراء أو نهب الأسلحة، والتقاط الدروع والاكسسوارات أثناء الانتهاء من البعثات.

التكيف المحمول

من مدينة نائب لسان أندرياس، وقد تم تكييف عناوين متعددة من سلسلة سرقة السيارات الكبرى للجوال. هذا واحد يحيي عالم الجريمة في المدينة غير طبيعي، مع الرسومات ترقية غمر لكم في خريطة العالم المفتوح ضخمة.

التمثيل الصوتي والموسيقى التصويرية ممتازة في جميع أنحاء وضع لعبة الحملة الموسعة. تم تحسين عناصر التحكم بشاشة تعمل باللمس، ولكن يمكنك توصيل هاتفك الذكي بلوحة ألعاب إذا كنت تجد صعوبة في اللعب.

اللعب غير الخطي

واحدة من أكثر الميزات جاذبية في تكرار GTA هذا هي عدم خطيته. اللعبة يقدم لك مع مختلف البعثات مؤامرة رئيسية داخل المدينة على نطاق واسع، ومعبأة مناطق مختلفة مع شخصيات مفصلة وفريدة من نوعها.

هناك عنصر القصة جزءا لا يتجزأ من كل مهمة تقريبا تقرر القيام به، ويأخذك إلى استنتاج منطقي من قصة مكتوبة بشكل جيد.

ومع ذلك، لم يكن لديك لمتابعة السكك الحديدية. أنت حر في التجول في المدينة للقيام بوظائف جانبية واستكشاف البيئة قبل العودة إلى السرد الشامل.


GTA 3 APK -- هل أنت مستعد لسرقة سيارة؟ بعد السرقة، يمكنك إيقاف سيارتك في الشارع وقيادة الشرطة في الشارع. تتبع مكتب التحقيقات الفدرالي مع العميل في السيارة وطائرة 


هليكوبتر. سرقة السيارات الكبرى 3 مرحبا موبايل. أنت مجرم خطير ، والتي يمكن أن تهيمن على الأعمال التجارية في وسط المدينة مع العلاقات والمخدرات والدم والأسلحة العملاقة.

قصة GTA 3

سرقة السيارات الكبرى 3 - مكان كامل من العنف والمخدرات، وعصابة الشوارع - لديه الحرية في إنشاء المدينة في السنوات الأولى من القرن 21. في اللعبة، يمكنك أن تلعب في سحابة - المجرمين خطيرة وذكية. تم القبض على البنك في عملية سطو فاشلة، سحابة السجن عشر سنوات.

بعد الموسم ذهب للعيش في هذه المدينة في سيارة شرطة السجن. وفي الطريق، دمر الانفجار السيارة بسبب القنبلة. كانت سيارة الشرطة ميتة وغائمة ونجا اللصوص الآخرون. سحابة البحث وأولئك الذين 


يبحثون تريد قتله. وأخيرا ، يلتقي كاتالينا -- مؤامرة سيد المخدرات لقتله وراء. قرروا الانتقام. عميق بسبب الحادث، والخط هو سحابة المرتبطة منظمة القتال تحت الأرض الكولومبيين كاتالينا يعرف ...



سرقة السيارات الكبرى 3 APK على الروبوت 2015 وقد صدر لإنهاء اللعبة في وقت مبكر مع 1 مليون التنزيلات والعديد من اللاعبين تصل إلى أعلى من 5 نجوم الاستعراضات. تحميل السيارات 3 APK تحت سرقة الكبرى يمكنك


رابط تحميل لعبة

رابط تحميل ملفات لعبة:هنا

تعليقات