[

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Gta v للكمبيوتر بحجم صغير جداا

تحميل لعبة Gta v للكمبيوتر بحجم صغير جداا

لعبة Gta v 

تم تطويرها من طرف شركة روكستار بعد الناج التي حققته لعبة gta san و لكن اقدمة على ان تضيف اشياء رائعة جداا مثل تحسين جرافيك و اضافة شخصيات جديدة او يمكن القول اضافة 3 شخصيات رئيسية تلعب بها كما تم اضافة تعدد لعبين اي طور اونلاين و التي تجعل لعبة اكثر استمتاعا خصوصا بعد اتمام كل المهام لعبة ممتعة جداا و رائعة و تدخلك في جو الاكشن و الحماس.
كما تم تطوير سيارات رائعة جداا و اسلحة قوية بلإضافة الى اصوات الوقعية و اضافة اشياء اخرى مثل الجبال و كذالك انفاق و اماكن غريبة و مخفية لكي تجدها يجب عليك انها المهام و تقديم الافضل في لعبة 
لعبة gta v هي لعبة اسطورية جداا و الاشهر في العالم و الى حد هذه ساعة لا زالة تحقق ارقام قياسية من ناحية الارباح


سرقة السيارات الكبرى؛ أو GTA V; يعني حرفيا «سرقة السيارات الكبرى») قد تكون سلسلة لعبة الكمبيوتر التي تم إنشاؤها داخل المملكة المتحدة من قبل ديف جونز، وبعد ذلك من قبل الاخوة دان هاوزر وسام هاوزر. وقد وضعت هذه الرياضة أساسا من قبل روك نورث (سابقا DMA Desigen) وتوزيعها من قبل ألعاب روك، تحت اسم سلسلة GTA مأخوذة من مصطلح يتعلق بسرقة السيارات.
سلسلة لعبة تجري في مواقع وهمية تقريبا مثل المدن الأمريكية، والرياضة تركز على العالم الحر حيث يمكن للاعب اختيار المهام في محاولة ل، أيضا كما المشاركة في الأنشطة الجانبية، وجميع الأنشطة والأحداث التي تحدث، والمغامرة، والقيادة. وقد اكتسبت سلسلة الجدل دعم طابع محتوى الكبار ،

وبالتالي المواضيع العنيفة الواردة في اللعبة. تركز السلسلة على الأبطال (الأبطال) الذين يحاولون الوصول إلى هدفهم من خلال ممارسة الجرائم ، على الرغم من أن دوافعهم في محاولة لتختلف في كل لعبة. المعارضين عادة أولئك الذين يخونون بطل الرواية، أو الذي لديه أفضل تأثير في عرقلة تقدم البطل داخل اللعبة.

رابط تحميل لعبة

 لتحميل لعبة فقط اضغط على كلمت "هنا" الموجودة اسفل بلون ازرق و ستحملها مباشرة و برابط مباشر


تحميل لعبة:هنا
اتمنى منك اشتراك في القناة و شكراا لك:هنا

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق